إعلان

اليوم.. بدء تطبيق النظام الجديد لبيع الخبز المدعم في 7 مناطق بالجيزة

10:29 ص الثلاثاء 19 أغسطس 2014

اليوم.. بدء تطبيق النظام الجديد لبيع الخبز المدعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن تطبيق المرحلة الثالثة من المنظومة الجديدة لبيع الخبز المدعم عن طريق بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف الخبز بمحافظة الجيزة يبدأ اليوم الثلاثاء في مناطق إمبابة، والمنيرة الشرقية، والمنيرة الغربية، والعجوزة، والدقي، وبولاق الدكرور أ وب، والوراق بإجمالي 513 مخبز بلدي وطباقي.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه من المقرر تطبيق المرحلة الرابعة والأخيرة بالمحافظة خلال الأيام القليلة القادمة في مناطق مدينة الجيزة، والهرم، والعمرانية أ وب بإجمالي 371 مخبز بلدي وطباقي.

وتم تطبيق المرحلة الأولى يوم الاثنين الماضي في مدن الصف، وأطفيح، والعياط، والبدرشين وتتضمن 600 مخبز بلدي وطباقي، وتطبيق المرحلة الثانية أول أمس الأحد في مناطق مركز الجيزة، والحوامدية، وأوسيم، وكرداسة، و6 أكتوبر، ومنشأة القناطر، والواحات البحرية بإجمالي 454 مخبز بلدي وطباقي.

وطالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين كافة المواطنين في محافظة الجيزة الذين ليس لديهم بطاقات تموينية بالتوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات صرف خبز بعد التقدم بالمستندات المطلوبة وهي صورة من بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة، وصورمن شهادات ميلاد الأولاد، مشيرًا إلى أنه يتم استخراج بطاقات صرف خبز للشركات والمصانع لتوفير الخبز للعمالة الوافدة.

ويتضمن النظام الجديد تخصيص 150 رغيف خبز شهريًا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية أو بطاقة صرف الخبز بسعر 5 قروش للرغيف على أن يحصل المواطن على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني مقابل ما يوفره من استهلاكه للخبز خلال الشهر وذلك في أوائل الشهر التالي بالإضافة الى السلع التموينية المخصصة للبطاقة التموينية.

وقال الوزير إن هناك بطاقة صرف خبز لدى صاحب المخبز بها حصة للبيع للمواطنين الذين ليس لديهم أية بطاقات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان