إعلان

وزيرة التضامن تفتتح مكتب التأمينات الاجتماعية الجديد بالخانكة

05:22 م الإثنين 18 أغسطس 2014

وزيرة التضامن تفتتح مكتب التأمينات الاجتماعية الجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي مكتب التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة الخانكة والذي يخدم 10 آلاف منشأة بحضور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشارت وزارة التضامن في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزيرة أوضحت أن افتتاح مكتب تأمينات جديد يأتي في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى الخدمات التأمينية المقدمة والتيسير على أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم وأصحاب الأعمال.

ولفتت إلى أن المكتب يخدم عدد 10 آلاف منشأة، ويبلغ عدد المؤمن عليهم 37.5 ألف مؤمن عليه، وأن عدد المستحقين للمعاش 26 ألف مستحق، وأن إجمالي عدد المعاشات المصروفة شهريًا 2.4 مليون جنيه، وسنويًا 28.5 مليون جنيه.

وقالت الوزيرة إن المكتب مكون من ثلاث طوابق مقام على مساحة 500 متر مربع، ومجهز بشكل حديث لسهولة أداء الخدمة، كما يحتوي المبنى على صالات ذات مساحات واسعة مجهزة باستراحات لخدمة جمهور المتعاملين، وبلغ إجمالي تكلفته 3.8 مليون جنيه.

ومن جانبها، أوضحت آمال عبد الوهاب رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص أن عدد المكاتب التأمينية بمحافظة القليوبية 13 مكتبًا، وأن عدد المنافذ 105 منفذ صرف، وعدد المؤمن عليهم 322 ألف مؤمن عليه، وعدد المستحقين للمعاش 148 ألف مستحق للمعاش، وأن المعاشات المصروفة سنويًا 128 مليون جنيه.
وزيرة التضامن تفتتح مكتب التأمينات الاجتماعية الجديد بالخانكة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان