إعلان

موظف بالبنك الأهلي: الإدارة أحالت 26 عاملا للتحقيق ومنعتهم من الدخول

03:32 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

موظف بالبنك الأهلي: الإدارة أحالت 26 عاملا للتحقيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال أحد موظفي البنك الأهلي المصري فرع شارع شريف بوسط القاهرة إن إدارة البنك أحالت 26 موظفًا للتحقيق بعد أن ''ادعت'' أنهم قاموا بالامتناع عن العمل يوم الأحد الماضي.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع مصراوي أنهم لم يمتنعوا عن العمل ولكن إدارة البنك هي من قامت بإغلاق أبواب الفرع رغم وجود الموظفين بالداخل وأدعت أنهم قاموا بالامتناع عن العمل للمطالبة بعدم تطبيق الحد الأقصى للأجور رغم أنهم ليسوا ضمن الشريحة التي سيطبق عليها هذا القانون - بحسب المصدر.

وأشار إلى أن كل ما حدث أنهم تناقشوا مع إدارة الفرع لإيجاد حل مع الإدارة العليا للبنك حول مطالبهم بخصوص الترقيات، وأنهم فوجئوا في اليوم التالي بتحويل 26 موظفًا للتحقيق مع الشؤون القانونية للبنك ومنعهم من دخول الفرع.

ونظم عدد من موظفي البنك عدة وقفات احتجاجية خلال الأسابيع الماضية مطالبين بتحقيق ما وصفوها بالعدالة في حركة الترقيات، وبحث موقف الشركة الخاصة التي قامت بترقية العاملين، وإعادة تقييم ما حدث بالبنك الأهلي منذ عام 2008 وحتى الآن، مؤكدين أن هناك تجاوزات كثيرة حدثت فيما يخص تعيين مستشارين - بحسب هؤلاء العاملين .
وصرح مصدر مسئول بالبنك يوم الأحد الماضي بأن مطالب العاملين الذين قاموا بالامتناع عن العمل بالفرع الرئيسي بشارع شريف تتمثل في أن يتم ترقية كافة العاملين بالبنك على الرغم من تنفيذ عدد 14 حركة ترقيات لعدد 20565 موظف على مختلف الدرجات الوظيفية منذ عام 2008 حتى 2013.

وقال في بيان للبنك - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه تم بحركة 2013 ترقي عدد 3011 موظف في مختلف الدرجات الوظيفية بواقع 62 بالمئة من المتقدمين للترقية، وإن الموظفين بالبنك يتمتعون بمزايا ودخول تحقق حياة كريمة لهم جميعًا، وأن العدالة تقتضي وصول الأكفاء للمناصب الإدارية الأعلى للحفاظ على أموال المودعين والاستمرار في دفع عجلة الاقتصاد.

وأشار المصدر إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المحرضين على إعاقة العمل والإضرار بالأمن القومي طرف الجهات المعنية

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان