إعلان

جي بي أوتو تنتهي من الدراسات التوسعية وتبحث زيادة رأسمالها

12:25 م الأحد 20 يوليو 2014

جي بي أوتو تنتهي من الدراسات التوسعية وتبحث زيادة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت شركة جي بي أوتو أن الشركة انتهت من الدراسات التوسعية المستقبلية وطرق التمويل المقترحة لها.

وأوضحت جي بي أوتو عبر بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد، أن نتائج الدراسات أكدت حاجة الشركة إلى زيادة راس مالها المصدر.

وأضافت الشركة: ''ومن ثم تنوى الشركة الدعوة لانعقاد مجلس ادارة خلال شهر أغسطس 2014 لاعتماد نتائج تلك الدراسات، والنظر في الموافقة على دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في زيادة رأس المال المرخص والمصدر من خلال طرح جديد لقدامي المساهمين بالقيمة الأسمية''.

وأشارت جي بي أوتو إلى أنه من المنتظر في حالة الموافقة على التوصيات التي انتهت إليها الدراسة أن يقوم مجلس الإدارة بالتقدم للجهات الرقابية للموافقة على دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للنظر في الزيادة المقترحة براس المال.

يذكر ان شركة جي بي أوتو تعمل في مجال تجميع وتوزيع السيارات في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتمتد أنشطة الشركة إلى 5 قطاعات رئسية تضم سيارات الركوب، والدراجات البخارية، والتوك توك، والشاحنات التجارية، ومعدات الإنشاء والإطارات، والأنشطة التمويلية.

وكانت الشركة حققت خلال الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2014، صافى ربح بقيمة 71.5 مليون جنيه مقارنة بنحو 67.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2013.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان