إعلان

النقابات العمالية تتبرع بـ5 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر

01:18 م الأربعاء 16 يوليو 2014

النقابات العمالية تتبرع بـ5 ملايين جنيه لصندوق تحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن جمال عقبي أمين الصندوق بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الاتحاد انتهى من جمع 5 مليون جنيه قيمة تبرعات النقابات العمالية الـ24 التابعة للاتحاد، وذلك لصالح حساب ''تحيا مصر'' لدعم الاقتصاد المصري.

وأضاف عقبي في تصريح صحفي له اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم بايداع المبلغ في الحساب البنكي الأسبوع المقبل، موضحا أنهم دعوا العمال للتبرع بأجر يوم من راتبهم الشهري لمدة سنة لصالح الصندوق.

وأأشار إلى أن قيادات الاتحاد بدأت التجهيز لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على القوائم والمقاعد الفردي لضمان تمثيل أكبر للعمال في مجلس النواب، لوضع قوانين وتشريعات تحمي حقوقهم وتضع حد للمشاكل التي يعانون منها منذ سنوات.

وأوضح أن مجلس إدارة الاتحاد أوشك على الانتهاء من قائمة أعضائه التي سيخوض بها الانتخابات ويأتي على رأسها ترشح جبالي المراغي رئيس الاتحاد في الصعيد '' سوهاج'' ومجدى البدوي نائب رئيس الاتحاد في حلوان وترشيحى لخوض الانتخابات بمحافظة الجيزة بدائرة الحوامدية بالاضافة لكل من سحر عثمان سكرتيرة المرأة وخالد عيش نائب رئيس الاتحاد.

وقال عقبي إن الاتحاد لم يحسم حتى الآن قراره بخوض الانتخابات على أي من القوائم الحزبية المطروحة عليه، مضيفاً أن خوض الانتخابات على قائمة تحالف عمرو موسى هى الأقرب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان