إعلان

وزير التموين: مبادرة ''رجع بطاقتك'' لمن يشعر أنه لا يستحق الدعم

11:14 ص الإثنين 14 يوليو 2014

وزير التموين: مبادرة ''رجع بطاقتك'' لمن يشعر أنه ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إن الوزارة تدرس حاليًا عمل مبادرة تحت عنوان ''رجع بطاقتك'' وتهدف إلى حث المواطنين حاملي البطاقات التموينية ويشعرون أنهم لا يستحقون الدعم بالتنازل عن بطاقاتهم التموينية.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير أضاف خلال مؤتمر صحفي عقده عقب احتفالية إفطار 2500 شخصًا بالقلعة أمس الأحد أنه يتم الآن وضع الآليات الخاصة بتلك المبادرة من خلال قاعدة بيانات كبيرة للتعرف على المستحقين متوقعًا أن يتم استرجاع حوالي 2 مليون بطاقة على الأقل.

يذكر أن عدد البطاقات التموينية الموجودة مع المواطنين يبلغ حوالي 18 مليون و200 ألف بطاقة مقيد بها حوالي 69 مليون مواطن بحسب وزارة التموين.

وكشف وزير التموين عن مبادرة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لإدخال 200 ألف فرد من الأسر الفقيرة إلى البطاقات التموينية.

وأوضح أنه تم وضع استراتيجية لشركة السكر والصناعات التكاملية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لتطوير منتجاتها للمنافسة بقوة في السوق المصري والتصدير للأسواق الخارجية من خلال إضافة خطوط إنتاج للتعبئة مما يعظم من مكاسبها وأرباحها ليعود بالنفع على زيادة دخول العاملين فيها وتحسين مستوى معيشتهم، كما توفر الآلاف من فرص العمل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان