إعلان

الدولار يواصل الاستقرار أمام الجنيه في البنوك

05:05 م الأربعاء 04 يونيو 2014

الدولار يواصل الاستقرار أمام الجنيه في البنوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

واصل الدولار الأمريكي أمام الجنيه استقراره النسبي خلال تعاملات اليوم الأربعاء في البنوك والذي بدأه منذ نحو أسبوع عقب فترة ارتفاع استمرت أكثر من شهرين.

وطبقا للأرقام الصادرة عن البنك الأهلي، استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه بشكل نسبي اليوم الأربعاء مسجلًا 7.1502 جنيه للشراء و7.1803 جنيه للبيع ليسجل مستوى معادل لسعره في السوق السوداء في أواخر شهر يناير بعد انخفاض حاد لها إثر عطاء للبنك المركزي في 27 يناير الماضي.

وشهد سعر الدولار انخفاضًا حادًا أمام الجنيه في السوق السوداء خلال تعاملات الأسبوع الحالي ووصل السعر إلى حدود 7.35 جنيه، وسط حالة من التفاؤل بعد فوز عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق بانتخابات أجريت الأسبوع الماضي على منصب رئيس الجمهورية أمام حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي.

وتوقع بلال خليل نائب رئيس شعبة شركات الصرافة بالاتحاد العام الغرف التجارية في اتصال هاتفي مع مصراوي أن تنتهي السوق السوداء للدولار نهائيًا خلال شهرين من الآن، لافتًا إلى السعر في السوق الموازية وصل إلى ما بين 7.30 و7.32 جنيه.

وأعلن البنك المركزي المصري اليوم الأربعاء عبر موقعه الإلكتروني أنه باع نحو 37.6 مليون دولار من أصل 40 مليون دولار طرحهم للبيع للبنوك في العطاء الدوري رقم 205.

وبلغ أقل سعر مقبول للدولار خلال عطاء المركزي 7.1403 جنيه مقابل 7.1404 جنيه أقل سعر مقبول خلال عطاء الاثنين الماضي.

وزاد سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك خلال فترة الارتفاعات الأخيرة بقيمة 19.02 قرشًا مقارنة بسعره في يوم 24 مارس الماضي بقيمة 6.9901 جنيه للبيع

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان