إعلان

ليسيكو مصر تبيع مجموعة شركاتها بفرنسا

11:08 ص الإثنين 23 يونيو 2014

ليسيكو مصر تبيع مجموعة شركاتها بفرنسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سهر هاني:

أعلنت شركة ليسيكو مصر بيع مجموعة شركاتها التابعة في فرنسا.

وأكدت شركة ليسيكو مصر أنه فيما يخص بيع مجموعة شركاتها بفرنسا والتي تملكها بطريقة غير مباشرة من طريق أحدى شركاتها بإنجلترا، فقط اعتمدت المحكمة في 5 يونيو الحالي عرض شراء وتم بيع الشركة لشركة (اتش بي - ام بي) القابضة، والتي يمتلكها المدير العام الحالي لشركة ليسيكو فرنسا مع شريك أخر.

وأوضحت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين، أنها قد اتجهت رسميا منذ 31 أكتوبر الماضي للتصفية، ومنذ ذلك الوقت ألت إدارتها إلى مصفى قضائي تم تعيينه من قبل المحكمة التجارية لإيجاد مشتري طبقا لمبدأ الاستمرارية أو تصفية أصولها وبيعها.

وقدمت شركة (اتش بي ام بي) عرضا يتضمن إعادة الهيكلة لرأس المال مع جدولة لبعض الدفعات المستحقة لبعض الدائنين، بالإضافة إلى خطة لتخفيض العمالة بـ 57 موظف، كما أنه تم الاتفاق بين ليسيكو مصر والمصفى القضائي على المساهمة من قبل ليسيكو بقيمة 280 ألف يورو والتي تمثل أعباء تخفيض العمالة.

وأضاف البيان أنه تم ابرام اتفاق تجاري بين ليسيكو فرنسا و ليسيكو مصر لدعم الشركة الجديدة وينص على استمرار امداد الشركة بالمنتجات من الأدوات الصحية ومساهمة ليسيكو مصر بقيمة 315 الف يورو والتي تمثل إعادة هيكلة رأس المال قبل بيعها للمالك الجديد، وأخيرا ابرام قرض بقيمة 500 الف يورو كمتطلبات رأس المال العامل على أن يستمر سداده خلال ثلاث سنوات من خلال ربطه بحجم مشتريات الشركة من مصر.

وأشار البيان إلى أن ليسيكو مصر حاليا ليس لها حقوق ملكية أو التزامات تجاه ليسيكو فرنسا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان