إعلان

وزير التموين يفتتح معرض ''أهلا رمضان'' بأسعار تقل عن السوق 30''

02:03 م الأربعاء 18 يونيو 2014

وزير التموين يفتتح معرض ''أهلا رمضان'' بأسعار تقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد عمار:

افتتح الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض (أهلا رمضان) لعرض السلع بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور خالد حنفي خلال افتتاحه المعرض اليوم الأربعاء، بحضور محرر مصراوي، إنه تم توفير سلع غذائية بكميات كبيرة بأسعار أقل من الاسواق مابين 30 و 40 بالمئة، حيث أن المواطن الذي يرغب في شراء سلع بـ 600 جنيه يستطيع أن يوفر 150 جنيه من خلال شرائه من المعرض.

وأضاف أن السلع التي تم عرضها بالمعرض من إنتاج شركات القطاع العام، منوها إلى أن المعرض يهدف إلى عرض سلع بأرخص الاسعار وكذلك ارسال رسالة بأن الشركات الحكومية ستكون أفضل.

وتابع: ''هناك اجتماعات مستمر من أجل العمل على عودة شركات القطاع العام بقوة لكي تقود السوق وستتحول إلى الربحية وسيتم وضع لها آلية تضمن عرض السلع بأسعار مخفضة حتى تجبر التجار على خفض اسعار منتجاتهم''.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على رفع جودة وخدمة منتجات شركات القطاع العام وتحسين إدارة التسويق بها لتحسين أوضاعها للخروج إلى الاسواق العالمية.

ولفت إلى أن الشركات الحكومية تتنافس مع بعضها في عرض المنتج والاسعار التي تعرضها.

وفي نفس السياق، قال وزير التموين إنه خلال مقابله مع الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على ضرورة الاهتمام بالعيش والاسعار وكل ما هو في صالح المواطن المصري.

وأضاف أن الرئيس السيسي أكد خلال المقابلة أنه سيعمل على إزالة أي عائق أمام اتخاذ اي قرار في صالح المواطن المصري سواء من بيوقراطية أو غيرها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان