إعلان

اتصالات وإعمار في البورصة المصرية مطلع 2015

10:50 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

اتصالات وإعمار في البورصة المصرية مطلع 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران، عن اتجاه سوق المال المصرية لإنهاء إجراءات قيد شركتي اتصالات مصر وإعمار بالبورصة المصرية مطلع 2015.

وقال عمران في تصريحات لصحيفة البيان الإمارتية اليوم الأربعاء إن قيد الشركتين يرتبط بسير الإجراءات على الوجه المطلوب، خاصةً أن عمليات القيد الرسمي في السوق تستبقها مجموعة من الإجراءات والخطط التي تقوم بها الشركة لكي تتوافق مع قواعد القيد، مشيرًا إلى أن الإجراءات تسير بشكل جيد.

وأجرت الهيئة العامة للرقابة المالية، مفاوضات مع الشركتين؛ للاتفاق النهائي على طرح أسهمهما في السوق المصرية منذ مطلع العام الجاري.

وبحسب الصحيفة الإمارتية، أوضح رئيس البورصة المصرية، أن نية بعض الشركات الخليجية للإدراج في البورصة المصرية، تأتي بسبب الفرص الواعدة للاستثمار في السوق خلال الفترة المقبلة، ودليل ذلك، فقد لامسنا على فترات متباعدة نية بعض الشركات الإماراتية القيد في السوق المصرية.

وكانت الشركتان قد أعلنتا تأجيل قيدهما بالبورصة المصرية في السابق؛ بسبب الأحداث السياسية التي شهدتها مصر مؤخرًا، إلا أنهما الآن في طريقهما للتعاقد مع بنوك استثمار ومؤسسات مالية لإدارة طرحهما في البورصة المصرية خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان