إعلان

رسميًا.. سوديك تتسلم خطاب الإسناد الخاص بأرض القاهرة الجديدة

06:05 م الإثنين 16 يونيو 2014

رسميًا.. سوديك تتسلم خطاب الإسناد الخاص بأرض القاه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) اليوم الاثنين استلامها خطاب الإسناد الرسمي من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والخاص بقطعة الأرض الكائنة بمدينة القاهرة الجديدة والبالغ مساحتها 301 فدان، والتي تم طرحها في آخر مزايدة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وكانت سوديك قد شاركت في المزايدة على قطعة الأرض المذكورة ضمن استراتيجيتها لزيادة محفظة أراضيها، وتطوير مشروعات عقارية جديدة والاستمرار في خطتها التنموية.

وتعليقاً على خطاب اسناد قطعة الأرض، قال أحمد بدراوي العضو المنتدب لشركة سوديك: ''تنوي سوديك تطوير قطعة الأرض الجديدة لتصبح مجتمعاً عمرانياً متكاملاً، حيث تُقدّر الاستثمارات الخاصة بهذا المشروع بالمليارات، ومن المقدر له أن يوفر أكثر من 20.000 ألف فرصة عمل على مدار فترة تطويره''، وأكد بدراوى ان سوديك لاتزال متطلعة لمختلف الفرص الاستثمارية الجديدة في الفترة المقبلة.

وتتميز قطعة الأرض بموقعها الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين، وعلى بُعد مسافة قصيرة من مشروع ايستاون، ومقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وهو ما يجعلها إضافة قيمة لمحفظة أراضي الشركة.

يذكر أن شركة سوديك أفصحت شهر مايو الماضى أن شركة سوريل للاستثمار العقاري، إحدى الشركات التابعة والمملوكة لها قد تقدمت بأعلى سعر بين الشركات الأخرى التي شاركت بالمزايدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان