إعلان

أحد أكبر شركات السياحة في أوروبا تعتزم الاستثمار في مصر

11:34 ص الإثنين 16 يونيو 2014

أحد أكبر شركات السياحة في أوروبا تعتزم الاستثمار ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أكدت مجموعة ''تي إس إس'' الألمانية للتسويق السياحي عزمها الاستثمار في مصر خلال الفترة المقبلة كمقصد سياحي رئيسي للشركة.

جاء ذلك في تصريحات للمدير التنفيذي للمجموعة مانويل مولينا، الذي التقى مع السفير محمد حجازي، سفير مصر في ألمانيا، في إطار إطلاق المجموعة لحملة للتسويق للمقصد السياحي المصري، واستعادة الزخم الذى طالما تمتعت به مصر كأحد المقاصد الرئيسية للسائح الأوروبي.

وأشار مولينا إلى ما تتمتع به مصر من مميزات كمقصد سياحي عالمي، معربا عن تطلعه لاستمرار التعاون مع السفارة لدعم السياحة المصرية، ومساندته للجهود الحثيثة التي يبذلها وزير السياحة في الترويج للسياحة المصرية.

من جانبه، أكد حجازي، في بيان وزعته الخارجية المصرية اليوم، اهتمام مصر بجذب المزيد من السائحين الألمان إلى مصر حيث تناول الجهود المبذولة لتوفير الأمن في كافة ربوع مصر لتأمين السياحة الوافدة والمرافق السياحية، معرباً عن التطلع إلى سرعة عودة معدلات السياحة المصرية إلى سابق عهدها.

واقترح حجازي قيام المدير التنفيذي للمجموعة الألمانية بالتنسيق مع شركائه في قطاع السياحة الألماني للتواصل والقيام بمساعي مع الخارجية الألمانية بالتوازي مع مساعي السفارة من أجل رفع تحذيرات السفر، وتطلع مصر لأن تقود ''تي اس اس'' هذا الجهد خلال المرحلة المقبلة.

ووعد مولينا بالتحرك واقترح إعداد خطاب ينشر في الدوريات التي تصدرها شركاته يعكس الأجواء السياسية الإيجابية التي تشهدها مصر حالياً، بحيث يكون هذا الخطاب نقطة انطلاق لحملة ترويجية للمقصد السياحي المصري للمواسم السياحية القادمة .

وتعد ''تي إس إس'' من أكبر شركات التسويق السياحي في السوق الأوروبية، وهي تمتلك تعاملات مع 2900 من شركات السياحة ووكلاء السفر الدوليين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان