إعلان

''هيلتون'': افتتاح فنادق جديدة بمصر والمنطقة في السنوات الأربع المقبلة

02:39 م الخميس 12 يونيو 2014

''هيلتون'': افتتاح فنادق جديدة بمصر والمنطقة في ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال كوراي جينكول المدير العام للموارد البشرية في مجموعة هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن مجموعة هيلتون العالمية ستفتتح عددًا كبيرًا من الفنادق الجديدة في مصر وجميع أنحاء المنطقة خلال الأعوام الأربع المقبلة.

وأضاف خلال بيان للمجموعة - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه سيكون لدى المجموعة العديد من الوظائف الشاغرة التي تتناسب مع المهارات المتواجدة في هذا السوق، كما تتوافق مع رغبات الباحثين عن فرص عمل حقيقية.

وأعلنت المجموعة أن 9 فنادق تابعة لها في مصر شاركت في مبادرة إقامة معرض لفرص العمل بالمجموعة ''Careers@Hilton Live'' تحت عنوان ''الشباب في شهر الضيافة''، والذي نظمته على مدار شهر مايو الماضي بهدف تعريف الشباب والشابات بفرص العمل المتاحة لديها.

وقالت إن الفنادق التسعة هي فندق هيلتون رمسيس، ومنتجع هيلتون فيروز شرم الشيخ، ومنتجع هيلتون شرم دريمز، ومنتجع هيلتون نويبع كورال، وفندق هيلتون بيراميدز جولف، ومنتجع هيلتون شرم ووتر فولز، وفندق هيلتون الزمالك ريزيدانسيز، ومنتجع هيلتون شاركس باي، ومنتجع هيلتون الغردقة.

وأضافت المجموعة أن الشباب في مصر يواجهون تحديات كبيرة بشأن تنمية وبناء مسارهم الوظيفي والحصول على فرص عمل حقيقية حيث أظهرت إحصائية صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن معدلات البطالة في مصر تزايدت لتسجل 13.4 بالمئة في الربع الثالث من 2013، بعد أن كانت 8.9 بالمئة في نفس الفترة من 2010.

وأشارت إلى أن الإحصائيات أظهرت أيضًا أن إجمالي عدد المسجلين في القوى العاملة في مصر بلغ 27.2 مليون في الربع الثالث من 2013، وأن 12.6 بالمئة من هذا الرقم يعملون في قطاع السياحة وغيره من القطاعات ذات الصلة (احصائيات عام 2012).

ونوهت المجموعة إلى أن قطاع السياحة والسفر من أكبر القطاعات الاقتصادية على المستوى العالمي فيما يتعلق بمعدلات التوظيف، حيث تشكل نسبة التوظيف في هذا القطاع 1 لكل 11 وظيفة في القطاعات الأخرى في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن الآمال معقودة على هذا القطاع في لعب دور رائد في التصدي لتحديات بطالة الشباب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان