إعلان

عضو فريق نهر الكونغو: هذه رسالتي للسيسي بشأن التحرش

07:28 م الأربعاء 11 يونيو 2014

عضو فريق نهر الكونغو: هذه رسالتي للسيسي بشأن التحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تقدمت الدكتورة نانسى عمر، المنسق العام لمشروع تنمية إفريقيا ونهر الكونغو، وبالنيابة عن سيدات المشروع، بالشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد زيارته لضحية التحرش بالمستشفى، قائله:'' زيارة السيسي خلال أيامه الأولى بالرئاسة لضحية التحرش تؤكد لنا على أهتمامه بقضايا المرأة فى مصر وتصديه للأفعال الغير أخلاقية التى تعانى منها المرأة المصرية''.

وأضافت عمر خلال تصريحات صحفية صدرت اليوم الأربعاء، أنها شاركت بالعديد من الوقفات التى تندد بعمليات التحرش، وقامت بتأسيس حركة نسائية للحفاظ على السيدات أثناء المظاهرات ضد جماعة الإخوان المسلمين، قائله:'' عمليات التحرش داخل المظاهرات كانت ممنهجة من قبل جماعة الإخوان المسلمين لتشوية صورة المتظاهرين''.

وكانت السيدة المصابة في حادث التحرش بميدان التحرير، قد اشتكت للرئيس عبد الفتاح السيسي من تداول فيديو التحرش على الإنترنت وخاصة موقع يوتيوب، مؤكدة أن ابنتها متأثرة بشدة بعد تداول هذا الفيديو.

وقال السيسي، للسيدة خلال زيارته لها، بمستشفى الحلمية العسكرية، الأربعاء، ''حقكم علينا، إحنا أسفين إحنا أسفين .. إحنا مش كويسين متزعليش''.

واستفسر السيسي عن حالة السيدة الصحية، فأجابت رئيس طاقم التمريض بالمستشفى إن ''نسبة الحروق 33 % متواجدة حاليا بالعناية وإنها ستنتقل للرعاية المتوسطة خلال يومين، مؤكدة أن حالتها في تحسن مستمر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان