إعلان

شركة '' إيني'' الإيطالية تبحث زيادة استثماراتها في مصر

04:46 م الأربعاء 11 يونيو 2014

شركة '' إيني'' الإيطالية تبحث زيادة استثماراتها في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء وفد من كبار مسؤولي شركة '' إينى'' للبترول الإيطالية قادما على متن طائرة خاصة من روما في زيارة لمصر تستغرق يوما واحدا يلتقى خلاها مع عدد من كبار المسؤولين لبحث زيادة استثمارات الشركة بمصر.

وقالت مصادر مصرية مطلعة إن الوفد يضم 13 من كبار مسؤولي الشركة، حيث سيلتقى أيضا خلال زيارته مع الشركاء من الشركات المصرية لبحث خريطة الاستثمارات في مجال البترول الفترة القادمة في مجالات البحث والاستكشاف والتنمية وإنتاج البترول والغاز.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة تحرص خلال الفترة القادمة على تنفيذ عدة أنشطة جديدة في مناطق الصحراء الغربية والبحر المتوسط وسيناء تشمل أعمال تنمية الاكتشافات وحفر المزيد من الآبار والإسراع في عمليات البحث والاستكشاف عن طريق حفر عدة آبار استكشافية وسرعة وضع الاكتشافات على الإنتاج .

وحسب المصادر، يبحث الوفد متابعة تنفيذ وتمويل خطة تدريبية للعاملين المصريين في شركتي '' بتروبل '' و''عجيبة '' للبترول والتي تشارك فيهما الشركة مع هيئة البترول بتكلفة 5ر4 مليون دولار مع قيام'' إينى '' بتنفيذ عدة أنشطة اجتماعية لدعم مجتمع سيناء بالتعاون مع وزارة البترول المصرية في إطار دور '' إينى'' في خدمة المجتمع الذي تعمل فيه .

ومن المقرر أن يقوم الوفد بجولة في عدد من المواقع التي تعمل بها الشركة خاصة في شمال مصر حيث سيتوجه غدا الخميس بطائرة خاصة إلى مطار برج العرب.

يذكر أن شركة ''إينى'' الإيطالية هي أول شركة عالمية بدأت نشاطها في مصر في أوائل الخمسينات وتأتى في المرتبة الأولى في قائمة الشركات العالمية العاملة في مصر، حيث حققت من خلال شركتيها المشتركة ''بتروبل'' و ''عجيبة للبترول'' مستوى إنتاج يقدر بنحو 500 ألف برميل مكافئ يومياً من الزيت الخام والمتكثفات والغاز الطبيعي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان