إعلان

سفير مصر بالكويت: شراء عقار بالقاهرة خلال الوقت الراهن فرصة مربحة

03:38 م الجمعة 09 مايو 2014

سفير مصر بالكويت: شراء عقار بالقاهرة خلال الوقت ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار:

قال عبدالكريم سليمان، سفير مصر بالكويت، إن شراء العقار بمصر في الوقت الراهن يعتبر فرصة للاستثمار ومن الفرص المربحة والسريعة.

وأكد في تصريحات له نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة الراي الكويتية، أن الاستقرار الذي يتحقق في مصر وانتخاب رئيس جديد خلال الشهر الجاري سينعكس إيجاباً على أسعار العقار.

وأضاف سليمان - خلال افتتاحه معرض ''عمار يا مصر'' بالكويت، أن مصر تسير بخطى ثابتة من أجل تحقيق الاستقرار الشهر الجاري باختيار رئيس لمصر ستجعل السوق العقاري أكثر انتعاشاً واستقراراً وأماناً.

وأشار سفير مصر بالكويت أن الاستثمار العقاري يحتل مكانة مرموقة وهو الاستثمار الآمن في جميع أنحاء العالم، لافتاً إلى أن معظم أثرياء العالم حققوا طفرة في ثرواتهم كون العقار لا تهبط اسعاره ولا يتسبب في خسائر إلا فيما ندر.

وشدد سليمان على عمق العلاقات المصرية الكويتية واصفاً إياها بالمتميزة في كافة المناحي، مشيراً إلى أنها لم تتأثر بالتغيرات التي حدثت خلال السنوات الثلاث الماضية، بدليل زيادة الاستثمارات الكويتية حتى قبل ثورة 25 يناير 2011.

وطمأن سليمان المستثمرين الكويتيين في مصر، قائلاً ''إنه هناك الكثير من التعديلات التشريعية التي ستتم على القوانين بما يحقق لهم المزيد من الأمان والاستقرار، والكويت كانت دائما تقف إلى جانب مصر في وقت الشدائد وخصوصاً في الفترة الأخيرة، ولابد من حماية المستثمر الكويتي والخليجي والعربي بالشكل اللائق''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان