إعلان

''أرابتك'' الإماراتية مهتمة بإنشاء مطار في ''السادس من أكتوبر''

12:36 م الثلاثاء 27 مايو 2014

''أرابتك'' الإماراتية مهتمة بإنشاء مطار في ''الساد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلن حسن اسميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ''أرابتك القابضة'' الإماراتية أن الشركة التي دخلت في شراكة مع القوات المسلحة المصرية لتنفيذ مليون وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل مهتمة بإنشاء مطار في مدينة السادس من أكتوبر، مؤكدًا تلقي الدعم المطلوب من القيادة المصرية في هذا الخصوص.

وقالت صحيفة الخليج الإماراتية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء إن اسميك أكد في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي أمس الاثنين - سيتم بثه نهاية الأسبوع الحالي - أن الشركة تمتلك الخبرة والمعرفة الكافية بإنشاء المطارات، كما أنها تعتزم الدخول في مشاريع البنية التحتية في مصر، لاسيما محطات الكهرباء والقطارات، إلى جانب مضيها في مشروع المليون وحدة سكنية لإسكان ذوي الدخل المتوسط والمحدود.

وقال اسميك: ''نحن مهتمون ببناء مطارات والدخول في البنية التحتية في مصر من كهرباء وسكك حديد، وأنا هنا لا أتكلم عن أرابتك، بل هناك شركات عالمية كبيرة ستدخل في تلك المشاريع، يريدون أن يدخلوا معنا كشركاء''.

وأضاف ''هناك 14 كياناً اقتصاديًا عالميًا مستعدون للدخول كشركاء مع أرابتك في مشاريع بقطاعات البترول والغاز والقطارات والمترو والبنية التحتية والصحة بمصر''.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان