إعلان

الصناعات الهندسية تشكل وحدة للدعم الفني والمشروعات

10:48 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

الصناعات الهندسية تشكل وحدة للدعم الفني والمشروعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قامت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، بتشكيل وحدة للدعم الفني والمشروعات برئاسة سامح نصير، مدير عام غرفة صناعة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات السابق.

وبحسب بيان صادر من غرفة الصناعات الهندسية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، تعمل وحدة الدعم الفني على تنفيذ الخطة الاستراتيجية الخمسية للغرفة 2012-2017 التي أقرها مجلس إدارة الغرفة، ودعم أنشطة لجانها وخدمة أعضائها.

وقال سامح نصير رئيس الوحدة، إنه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة علي المساهمة في تنفيذ المحاور الستة الأساسية للخطة بأهدافها الفرعية والتي تشمل في محورها الأول الذي يعني بـ التمثيل المباشر لمصالح الأعضاء أمام جهات الحكومة بتنفيذ الوفاء بالمصالح العامة لأعضاء الغرفة، تفعيل الهيكل الحالي و استحداث وظائف جديدة.

وأضاف أما محورها الثاني المشاركة في وضع السياسات و التشريعات التي تهدف لتحسين أداء وتنمية الصناعة عن طريق بحث المجلس لتعيين استشاري قانوني، وتفعيل البوابة الالكترونية للغرفة، وإنشاء إدارة للسياسات والتشريعات بالغرفة.

فيما يدور المحور الثالث -بحسب بيان الغرفة- حول متابعة مصالح الأعضاء و توفير الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه نشاطهم من خلال حل المشاكل الداخلية للأعضاء، وتقديم استشارات قانونية للأعضاء.

كما يركز المحور الرابع على المساهمة في تطوير الصناعة و تنمية قدراتها التكنولوجية و تطبيق معايير الجودة، و الخامس في تدريب العاملين في الشركات الأعضاء بالغرفة، أما المحور السادس يعنى برعاية ومساندة المشروعات الصغيرة والمتوسطة و نشر ثقافة العمل الحر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان