إعلان

بالأسماء.. أكبر 20 شركة سداداً للضرائب في مصر خلال 2014

08:12 م الخميس 01 مايو 2014

بالأسماء.. أكبر 20 شركة سداداً للضرائب في مصر خلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت وزارة المالية، قائمة أعلى 20 شركة سداداً للضرائب بنهاية موسم تقديم الاقرارات الضريبية، والذي يبتدأ في شهر يناير وينتهي في نهاية مارس للأفراد و 30 إبريل للشركات.

وأوضحت وزارة المالية، عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أن حصيلة الضرائب التي تم تحصيلها من الـ20 شركة وفقاً لبيانات مركز كبار الممولين التابع لمصلحة الضرائب المصرية بلغت نحو 7.1 مليار جنيه خلال العام الحالي مقارنة بـ5.6 مليار جنيه خلال العام السابق 2013.

وبحسب بيان المالية، تصدر البنك التجاري الدولي المركز الأول في قائمة أعلى 20 شركة تقديماً للضرائب، وتلاه بنك قطر الوطني في المركز الثاني وشركة المصرية للاتصالات في المركز الثالث وبنك فيصل الاسلامي في المركز الرابع وجاء بنك اتش إس بي سي في المركز الخامس.

فيما جاء ترتيب شركة عز الداخلية في القائمة في المركز السادس والبنك العربي الأفريقي الدولي في السابع وبنك القاهرة في المركز الثامن وأسمنت أسيوط في المركز التاسع وبنك الاسكندرية إنتيسا سان باولو في المركز العاشر.

كما احتلت شركة موبكو المركز الحادي عشر وتلاها في الترتيب بنك كريدي أجريكول في المركز الثاني عشر وشركة أكسون موبيل في الترتيب الثالث عشر وبنك بركليز في المركز الرابع عشر والاسكندرية للأسمدة في المركز الخامس عشر.

بينما جاءت شركة الاسكندرية للإنشاءات في المركز السادس عشر وحلوان للأسمدة في الترتيب السابع عشر وسوميد للبترول في المركز الثامن عشر والمنصور الدولية للتوزيع في المركز التاسع عشر فيما جاء بنك عودة في نهاية القائمة في المركز العشرين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان