إعلان

مسئول بـ''إيكيا مصر'' يتوقع 700 مليون جنيه مبيعات خلال عام 2014

05:55 م الإثنين 07 أبريل 2014

مسئول بـ''إيكيا مصر'' يتوقع 700 مليون جنيه مبيعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

احتفلت شركة إيكيا العالمية للأثاث والمفروشات وشركة الفطيم (وكيل إيكيا في الإمارات، وعمان، وقطر، ومصر) بالافتتاح الرسمي لفرعها الأول بمصر اليوم الاثنين بحضور شارلوتا سبار سفيرة السويد بالقاهرة بعد الافتتاح التجريبي للفرع في نوفمبر الماضي.

وتوقع علي إبراهيم مدير فرع إيكيا بمصر المقام بمنطقة كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة على مساحة 32 ألف متر خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين بمناسبة الافتتاح - حضره محرر مصراوي - أن يصل حجم مبيعات الفرع خلال عام 2014 من 500 إلى 700 مليون جنيه.

ورفض إبراهيم الكشف عن حجم استثمارات الفرع في مصر، مكتفيًا بالقول إن استثمارات شركة الفطيم في القطاع العقاري تصل إلى 7.5 مليارات جنيه.

وبافتتاح هذا الفرع تعتبر مصر الدولة رقم 42 ضمن الدول التي تعمل فيها شركة إيكيا عبر 345 فرعًا لها، ووفر الفرع 700 فرصة عمل للمصريين ويضم نحو 7500 منتج تشمل أنواع مختلفة من الأثاث، والديكورات، والمفروشات، والإضاءة، والسجاد.

وأشار علي إبراهيم إلى أن الشركة تعتمد في نسبة كبيرة من السجاد المعروض في الفرع على إنتاج شركة النساجون الشرقيون.

وقالت إيكيا في بيان لها وزع على الصحفيين إن حجم مبيعاتها حول العالم وصل في العام الماضي إلى 29.2 مليار يورو، وأن نحو 775 مليون شخص قاموا بزيارة فروعها حول العالم في العام الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان