إعلان

''المجتمعات العمرانية'' تستكمل إجراءات تخصيص 1692 قطعة أرض صناعية

02:52 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

''المجتمعات العمرانية'' تستكمل إجراءات تخصيص 1692

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

تستكمل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان بداية من الأحد المقبل إجراءات تخصيص 1692 قطعة أرض صناعية في 10 مدن سبق الإعلان عنها من الهيئة العامة للتنمية الصناعية خلال شهر يناير 2013.

وقال المهندس مجدي فرحات نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية خلال بيان لوزارة الإسكان اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الأراضي الصناعية التي سيتم تخصيصها ستكون بمدن العاشر من رمضان، وبدر، والصالحية الجديدة، وبني سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة، والسادات، وبرج العرب الجديدة، وشمال خليج السويس، والنوبارية الجديدة، وأسيوط الجديدة.

وأضاف أنه على العملاء التقدم بالموافقة المبدئية الحاصلين عليها من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، والخاصة بالإعلان السابق في يناير 2013، إلى جهاز المدينة المختص في الفترة من 4 إلى 18 مايو المقبل، مشددًا على أنه يحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج جهاز المدينة.

وأشار فرحات إلى أنه لن يلتفت إلى أي موافقات مبدئية صادرة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية لغير المتقدمين للإعلان المذكور، وفي حال زيادة الموافقات المبدئية الصادرة على عدد قطع الأراضى المتاحة سيتم إجراء قرعة يدوية علنية بجهاز المدينة المختص، بحضور لجنة من مسئولي الجهاز، والجهات المختصة، والعملاء الحاصلين على موافقة مبدئية من هيئة التنمية الصناعية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان