إعلان

الطيران: تخفيض 50 بالمئة على تذاكر سفر المعلمين للمحافظات

02:44 م السبت 19 أبريل 2014

الطيران: تخفيض 50 بالمئة على تذاكر سفر المعلمين لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قررت وزارة الطيران المدني تقديم خصم بنسبة 50 بالمئة على تذاكر سفر المعلمين الذين سيسافرون لإلقاء دروس المراجعة في المحافظات، وتضم المرحلة الأولى من الحملة 18 معلماً من أكفأ المعلمين متخصصين بالشهادات العامة إلى الأقصر وأسوان على طائرات مصر للطيران أواخر الأسبوع الحالي.

وأصدر الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني توجيهاته بدعم وتقديم كافة التسهيلات للحملة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الشباب لتنفيذ سلسلة من القوافل التعليمية تهدف إلى تخفيف العبء على كاهل المواطنين ومعاونة طلاب المحافظات مثل الأقصر وأسوان والغردقة والوادي الجديد وغيرها، وذلك من خلال تقديم خدمة المراجعات النهائية لطلبة الشهادتين الإعدادية والثانوية من قبل مدرسين متخصصين .

وقال حسام كمال ''إن وزارة الطيران المدني على استعداد لتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح هذه الحملة إيماناً منها بدورها الوطني وهي لا تدخر وسعاً في التعاون مع الجميع من أجل راحة المواطن و بناء مصر الحديثة''.

وتنفذ هذه المبادرة وفقاً للخطة الموضوعة لتطوير التعليم قبل الجامعي التي تتضمن توفير دروس مجانية ومراجعات نهائية لجميع المواد للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، وذلك بتطبيق نظام المحاضرات على أن يحضر الطالب الذي يرغب في الاستماع للمحاضرة اختيارياً.

وكذلك بهدف عودة طلاب الصف الثالث الثانوي إلى المدارس مرة أخرى وتحويلها إلى عنصر جاذب لهم خاصة وأن جميع المحاضرات يقوم بإلقائها معدو البرامج التعليمية وستقدم تلك المحاضرات يومياً عدا يومي الجمعة والسبت.

وقد قامت الإدارات التعليمية بالمحافظات المشاركة بتوفير قاعات تدريس طبقاً لهذه المبادرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان