إعلان

''المنزلاوي'' توقع اتفاقية شراكة مع هيتاشي اليابانية بقيمة 30 مليون دولار

04:34 م الأربعاء 16 أبريل 2014

''المنزلاوي'' توقع اتفاقية شراكة مع هيتاشي اليابان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت مجموعة طيبة المنزلاوي لصناعة أنظمة التكييف والتبريد والتهوية توقيع اتفاقية شراكة مع شركة هيتاشي اليابانية العالمية لإنتاج أنظمة التكييف والتبريد بحجم استثمارات مباشرة خلال خمس سنوات (2014 - 2019) يصل إلى 30 مليون دولار منها 10 مليون دولار يتم ضخهم خلال المرحلة الأولى و الباقي على أربع سنوات.

وأشار بيان للمجموعة اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن المهندس شادي المنزلاوي العضو المنتدب للمجموعة قال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمناسبة توقيع اتفاقية الشراكة إن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة هيتاشي لنقل أحدث تكنولوجيا يابانية لإنتاج وتصنيع أنظمة التكييف والتبريد التي تتميز بها الشركة ليتم إنتاجها بأيدي مصرية وتصديرها إلى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف المنزلاوي أن حجم الأعمال المستهدف خلال خمس سنوات 300 ألف جهاز (بقيمة مليار جنيه) سيتم توجيه 40 بالمئة من الإنتاج للتصدير، و60 بالمئة للسوق المحلي.

وأشار إلى أن عملية التصنيع ستتم في مصانع المجموعة بالعاشر من رمضان مع زيادة عدد العمالة حيث يوفر خط الإنتاج الجديد 1000 فرصة عمل مباشرة، و2000 فرصة عمل غير مباشرة، لافتًا إلى أن الشراكة مع شركة هيتاشي العالمية ستبدأ بتصنيع أنظمة التكييف المنزلي والمركزي كمرحلة أولى، وأن هناك مباحثات لإضافة منتجات أخرى.

وأكد العضو المنتدب للمجموعة أن حجم أعمال المجموعة يصل إلى نصف مليار جنيه، وحجم استثمارات يتجاوز 300 مليون جنيه، وأنه يعمل بها أكثر من 1200 مهندس وفني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان