إعلان

أرابتيك: 171'' زيادة بأرباح الشركة وندرس إقامة مليون وحدة سكنية في دول عربية

02:38 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

أرابتيك: 171'' زيادة بأرباح الشركة وندرس إقامة ملي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد عمار:

قال حسن عبد الله إسميك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأرابتك، إن المرحلة المقبلة ستشهد إقامة مشاريع مشابهة لمشروع المليون وحدة سكنية في مصر، بدول عربية أخرى.

وأكد العضو المنتدب لأرابتيك، عبر بيان للشركة منشور على الموقع الإلكتروني لبورصة دبي، أن أرابتيك تسعى لتكون شركة رائدة على مستوى المنطقة في مجال تنفيذ مشاريع الاسكان لأصحاب الدخول المحدودة.

وكانت القوات المسلحة وقعت اتفاق مع شركة آرابتك الإماراتية لإنشاء وتمويل تنفيذ مليون وحدة سكنية خلال السنوات الأربعة المقبل، سيتم تنفيذهم في عدد من المحافظات لإسكان الشباب.

وأشارت الشركة الإماراتية إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 280 مليار جنيه مصري، فيما يعتر أكبر قيمة لصفقة في تاريخ الشركة.

من ناحية أخرى، أوضح إسميك عبرالبيان، أن أرابتيك تسعى إلى الاندماج مع أو شراء شركات تمتلك خبرة عالمية، لتغطي أعمالها قطاعات استراتيجية مستهدفة ذات مردود أعلى مثل صناعات النفط والغاز والتنقيب وإدارة المنشآت الصناعية وصيانتها ومشاريع محطات الطاقة والبنية التحتية العملاقة.

وكشفت نتائج أعمال شركة أرابتيك خلال العام المالي 2013، تحقيق صافي ربح بنحو 377.8 مليون درهم، بنسبة زيادة 171 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من 2012.

كما ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 30 بالمئة لتسجل 7.4 مليار درهم خلال 2013، بمقارنة بايرادات تقدر بـ5.7 مليار درهم في 2012.

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العامة العمومية للشركة اليوم الثلاثاء لمناقشة نتائج أعمال إرابتيك، والموافقة على اقتراح مجلس الادارة بتوزيع أرباح قدرها 40 بالمئة من رأس المال على المساهمين، بواقع 10 بالمئة نقداً و 30 بالمئة أسهم منحة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان