إعلان

غرفة القاهرة التجارية تعلن فتح باب الترشح على عضوية مجلس إدارتها

03:07 م الأحد 13 أبريل 2014

غرفة القاهرة التجارية تعلن فتح باب الترشح على عضوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت الغرفة التجارية بالقاهرة، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الغرفة اليوم الأحد للدورة (2014-2018)، على أن يتم إجراء الانتخابات يوم 25 مايو 2014 وفقاً لقرار وزارة التجارة الصناعة.

وأضحت الغرفة التجارية للقاهرة، عبر موقعها الالكتروني، أن من الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين لعضوية مجلس إدارة الغرفة، أن يكون مصري الجنسية، وأن لايقل سنه عن 25 عاماً، ويحسن القراءة والكتابة ومتمتعاً بالأهلية اللازمة قانوناً لمزاولة التجارة.

كما اشترطت الغرفة التجارية بالقاهرة، أن لا يكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد إليه اعتباره بتقديم صحيفة حالة جنائية، وكذلك ألا يكون قد شهر إفلاسه مالم يكن رد إليه اعتباره بتقديمة شهادة من المحكمة المختصة.

وطالبت الغرفة من بين الاشتراطات أن يؤدي المتقدم الاشتراك المقرر بالمادة 25 من قانون الغرف التجارية، وأن يتقدم بطلب الترشيح ويودع بخزينة المحافظة التي يقع بدائرتها مقر الغرفة تأميناً قدره 500 جنيه عند الترشيح، ويصبح هذا المبلغ حقاً للغرفة ويضم لاداراتها إذا عدل عن الترشيح بعد الميعاد المحدد وهو يوم 18 مايو 2014 أو في حالة عدم نجاحه بالانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان