إعلان

جهينة تصدر بيانا رسميا بشأن حبس رئيسها عاما بتهمة غش الألبان

11:02 ص الأحد 09 مارس 2014

جهينة تصدر بيانا رسميا بشأن حبس رئيسها عاما بتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية أنها لم تتلق أي إخطار بحدوث مخالفة من أيا من الجهات المعنية.

وكانت محكمة جنح عابدين قضت الخميس، بمعاقبة صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة شركة جهينة لصناعة الالبان بالسجن عاما وكفالة مالية قدرها ألف جنيه، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لاتهامه بإنتاج ألبان ومنتجات غير مطابقة للمواصفات.

وأوضحت الشركة عبر بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد، تعليقًا على الحكم القضائي، أنه ''اتضح أنه تم التفتيش على مخازن أحد المطاعم بمنطقة عابدين، وسحب عينة لبن كيس بخيره والتي وجدت مطابقة لمواصفات الجودة 1623 لسنة 2005 وفقا لتقارير المعامل المركزية بوزارة الصحاة، أي أن العية مطابقة وصالحة للاستهلاك''.

وأضافت جهينة: ''ولكن تم تحرير محضر مخالفة في جزء من البيانات المدونة على العبوة، وذلك نتيجة وجود تعارض وتضارب في بعض القرارات الوزارية السابقة، الأمر الذي لا يعد بأي حال من الأحوال غشا'' - على حد وصفها.

وتابعت الشركة: '' كما تبين أن المحضر محرر باسم مدير انتاج الشركة بـ 6 أكتوبر، والقضية تم تحريكها باسم رئيس الشركة، وتم ارسال الاخطار على عنوان المطعم المسحوبة منه العينة بمنطقة عابدين بدلا من ارساله على عنوان الشركة المدون على العبوة، مما ترتب عليه صدور حكم غيابي''.

وقالت الشركة أنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بالمعارضة على الحكم وإعادة النظر في القضية.

وأكدت الشركة أن معايير الجودة والأمان في مقدمة أولياتها على مدار ثلاثون عاما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان