إعلان

إطلاق مؤسسة ''ماني سيكل'' للترويج للقطاعات المالية في مصر

03:13 م السبت 08 مارس 2014

إطلاق مؤسسة ''ماني سيكل'' للترويج للقطاعات المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلن اليوم، عن إطلاق مؤسسة ''ماني سيكل''، المتخصصة في الترويج والتسويق للقطاعات الاقتصادية والمالية، من خلال تنظيم المؤتمرات والفعاليات، وذلك في إطار الإيمان بأهمية دعم الشراكات من أجل تعزيز الاقتصاد والمجتمع المصري.

وبحسب بيان تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، ''تعمل ''ماني سيكل'' على تعميق المشاركة المجتمعية لزيادة الوعي والتثقيف الاستثماري لدى مختلف الشرائح بالمجتمع اقتناعاً منها بأن الفائدة التي ستعود ليس على المواطن وحسب ولكن على الاقتصاد القومي كله''.

وأوضح البيان، أن المؤسسة تأتي كمشروع تحالف بين شركتي''بوديم للاستشارت التسويقية'' و''إكسلانت دى أند إن'' للاستشارت الإعلامية والعلاقات العامة، بهدف تقديم مجموعة متكاملة من خدمات العلاقات العامة وتنظيم وإدارة المؤتمرات والورش والندوات والمعارض وتقديم الاستشارات والحلول التسويقية.

وتدير المؤسسة مؤتمرات الأعمال والندوات في مناقشات محايدة وبناءة من خلال إتاحة الفرصة لرجال الأعمال وصانعي القرار الإقتصادي لتبادل الأفكار وتنمية اتصالات جديدة، من خلال توسيع دائرة المشاركة في عملية صنع القرار وتشجيع الشفافية ودعمها، وتقبل النقد الموضوعي المبني على حماية المصلحة العامة، والمرتكز على أسس معلوماتية صحيحة تثري تبادل الأفكار والآراء والمعالجات الواقعية للقضايا التنموية.

من جانبها، قالت دينا عبدالفتاح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ''مانى سيكل''، ''إن إطلاق المؤسسة يأتي في وقت بالغ الأهمية ويعتبر إعلاناً عن ميلاد مشروع هادف يعمل بإخلاص وموضوعية للمساهمة في بناء ودعم الاقتصاد والسوق المصرية في ظل التحولات والتغييرات السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد''.

وأضافت ''أن ''ماني سيكل'' كمؤسسة متخصصة تعتبر في أول مبادرة من المجتمع المدني لدعم الثقافة الاستثمارية، حيث ستعمل على محو الأمية المالية والمصرفية من خلال زيادة الوعي الاستثماري لدى مختلف الشرائح بالمجتمع من خلال التعريف بدور الاقتصاد في تلك المرحلة الصعبة، وإعادة رسم خريطة الاقتصاد مع التركيز على المواطن باعتباره جزءاً هاماً من المنظومة''.

وقال رضا جاد الله، العضو المنتدب المشارك لمؤسسة ''مانى سيكل'' رئيس شركة بوديم للاستشارات التسويقية والإعلانية بالقطاع المالي، إن الاقتصاد المصري يعاني من إشكالية كبيرة تتمثل في غياب الوعي والثقافة الاستثمارية لدى شريحة كبيرة من المواطنين، مما خلق حالة من عدم الثقة تجاه متخذي القرار والمؤسسات الحكومية وأوجد نوعاً من الضعف الواضح في مقومات هذا الاقتصاد.

وشدد جاد الله على أن غياب الوعي الاستثماري لدى الجمهور وصغار المستثمرين بات يشكل خطراً على السوق، الأمر الذي يتطلب تكثيف برامج لتوعية المستثمرين مما دفع مؤسسة ''ماني سيكل'' للسعي نحو المساهمة بجزء مهم وضروري في زيادة ونشر الوعي الاستثماري لدى المواطن المصري الأمر الذي سيعزز من وضع الاقتصاد بشكل عام، حسبما قال.

ووفقاً للبيان، من المقرر أن تنظم ''ماني سيكل''، المؤتمر الأول لصناديق الاستثمار في مصر تحت عنوان ''دور صناديق الاستثمار فى دعم الاقتصاد المصري''، يوم الاثنين 31 مارس 2014.

وقال البيان، ''إن أهمية المؤتمر تأتي في إطار دعم سياسة تنشيط سوق رأس المال، ومن بينها صناديق الإستثمار لاجتذاب نوعية جديدة من المستثمرين والذي يتطلب من جانبه توفير الاستقرار الاقتصادي و الذي بدوره يوفر مناخ الثقة لتمهيد الطريق أمام صناديق الاستثمار للقيام بدور فعال في مجال زيادة حجم الاستثمارات المتاحة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان