إعلان

وزير الإسكان يناقش تعديلات تهدف لخلق ''مناخ جاذب للاستثمار''

02:35 م الأربعاء 05 مارس 2014

وزير الإسكان يناقش تعديلات تهدف لخلق ''مناخ جاذب ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ إسلام الجوهري :

عقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اجتماعًا مع مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمناقشة مسودة تعديلات اللائحة العقارية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشارت وزارة الإسكان في بيان لها اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن مدبولي قال خلال الاجتماع إن الهدف من التعديلات خلق مناخ جاذب ودافع ومحفز للاستثمار، مع الحفاظ على حق الدولة.

وأضاف أن الوزارة تسعى إلى تبسيط الإجراءات، خاصة فيما يتعلق باستخراج التراخيص، وإصدار القرار الوزاري، وغيرها من الإجراءات، بالإضافة إلى أهمية القضاء على المشكلات والسلبيات التي تعوق عملية الاستثمار، وضرورة احترام العقود المبرمة، وتطبيق القانون على الجميع.

وأكد مدبولي أن هناك تنافس شديد بين مختلف الدول لجذب الاستثمارات في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الاستثمارات الجادة هي التي ستدفع بالاقتصاد المصري إلى الأمام، وستوفر فرص العمل المختلفة.

وتابع قائلًا: ''نريد التقدم بالبلاد وكفانا نظرا للخلف خلال الثلاث سنوات الماضية''.

وطالب الوزير مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بعقد أكثر من جلسة نقاش داخلية لتعديلات اللائحة في هذا الأسبوع، تمهيدًا للاتفاق في الأسبوع المقبل على المسودة النهائية، والتي سيتم حولها نقاش مجتمعي قبل اعتمادها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان