إعلان

رئيس البريد يفوز بجائزة أفضل مساهم في تطوير المدفوعات الإلكترونية بالشرق الأوسط

03:10 م الخميس 27 مارس 2014

رئيس البريد يفوز بجائزة أفضل مساهم في تطوير المدفو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة فيزا لتقنيات الدفع الإلكتروني أن قمة بطاقات الدفع المقدم لمنطقة الشرق الأوسط 2014 في دورتها الخامسة منحت الجائزة السنوية في فئة ''أفضل مساهم في تطوير صناعة المدفوعات الإلكترونية في المنطقة'' للدكتور أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد المصري، تقديرًا لجهوده في إطلاق 6 بطاقات دفع مقدم من فيزا في مكاتب البريد.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إطلاق هيئة البريد المصري لمنتجاتها للمدفوعات المقدمة يساعد على نشر مفهوم بطاقات المدفوعات بين فئات المجتمع المصري التي لا تتعامل مع البنوك، وتقدر نسبتهم بأكثر من 85 بالمئة من إجمالي السكان في مصر.

وقمة بطاقات الدفع المقدم هي قمة سنوية تستضيف عددًا كبيرًا من خبراء المدفوعات الإلكترونية من المصرفيين والخبراء الماليين في المنطقة، حيث يجتمعون لمناقشة أهم الفرص وأحدث الابتكارات والمنتجات في مجال بطاقات المدفوعات الإلكترونية المقدمة.

وقال طارق الحسيني مدير عام فيزا لشمال وغرب أفريقيا: ''بهذه المناسبة، نهنئ الدكتور أشرف جمال الدين باعتباره أفضل مساهم لتطوير قطاع بطاقات الدفع المقدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونتطلع لأن يواصل ونواصل معه دعم وتطوير صناعة المدفوعات الإلكترونية في مصر''.

وقامت لجنة تحكيم متخصصة ضمت عددًا من الخبراء بتقييم الأسماء المرشحة للجوائز والتي شاركت من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان