إعلان

غدًا.. الفطيم والبنك التجاري الدولي يوقعان عقد قرض بقيمة 532 مليون جنيه

04:41 م الثلاثاء 25 مارس 2014

غدًا.. الفطيم والبنك التجاري الدولي يوقعان عقد قرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية أنها ستوقع غدًا الأربعاء عقد قرض بقيمة 532 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي مصر لتمويل المرحلة الثانية من مشروعها ''كايرو فستيفال سيتي'' بالقاهرة الجديدة.

وقالت المجموعة خلال بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه- إنه تم إنفاق 7 مليارات جنيه لاستكمال المرحلة الأولى من المشروع الذي يتم تنفيذه على مساحة 3 ملايين متر مربع بإجمالي استثمارات تبلغ 19 مليار جنيه، وإن المشروع وفر أكثر من 30 ألف فرصة عمل دائمة، بالإضافة إلى الآلاف من فرص العمل الغير مباشرة.

وأشار الدكتور محمد المكاوي العضو المنتدب للمجموعة إلى أنه سيتم توجيه قيمة القرض للانتهاء من أعمال بناء المرحلة الثانية من المشروع بعد افتتاح المرحلة الأولى مؤخرًا، مشيدًا بالدور الذي تلعبه البنوك المصرية في دعم المشروعات الاستثمارية، ورغبتها في توجيه السيولة المالية التي لديها في المشروعات ذات البعد القومي التنموي والتي تجتذب العمالة الكثيفة وتلعب دورًا في تنشيط الحركة التجارية.

ومن جانبه، قال عمرو الجنايني رئيس قطاع العلاقات المؤسسية للبنك التجاري الدولي أن البنك يولي اهتمامًا بالغًا بتمويل القطاعات الحيوية التي تساهم في دفع حركة النمو الاقتصادي، معربًا عن تفاؤل البنك بأن نجاح مشروع ''كايرو فستيفال سيتي'' سيقود قطاع التطوير العقاري بأكمله - على حد وصفه -.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان