إعلان

هيرميس: طرح باقة من التطبيقات وأدوات التداول الإلكتروني

11:07 ص الأربعاء 19 مارس 2014

هيرميس: طرح باقة من التطبيقات وأدوات التداول الإلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت المجموعة المالية هيرميس للوساطة في الأوراق المالية طرح بباقة من تطبيقات التداول الإلكتروني.

وبحسب بيان صادر عن هيرمس تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء يأتي هذا الاعلان في خطوة تهدف إلى تمكين عملاء الشركة من متابعة محافظهم المالية وإدخال أوامر البيع والشراء في أسواق متعددة بالتوقيت المباشر باستخدام أجهزة الآي فون والآي باد والأندرويد.

ويأتي ذلك ترسيخًا للمكانة الرائدة التي تحتلها المجموعة المالية هيرميس بين شركات الوساطة في العالم العربي، حيث انتهت مؤخرًا من طرح باقة متكاملة من تطبيقات التداول الإلكتروني لأنظمة التشغيل ''iOS'' و''Android'' إلى جانب إطلاق البرنامج الجديد ''EFG Hermes Pro'' لمستخدمي الكمبيوتر المكتبي الراغبين في متابعة أحدث البيانات السوقية في مصر ودبي وعمان وأبوظبي عبر شبكة الإنترنت.

وقال أحمد والي الرئيس المشارك لقطاع الوساطة بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس إيفا، إن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير باقة فريدة من المنتجات الابتكارية لتلبية متطلبات وتطلعات العملاء، وخاصة في ضوء التطورات التكنولوجية الهائلة التي شهدتها قدرات الأجهزة الذكية، وبما يواكب رؤيتنا باعتماد العملاء عليها لتأدية ما يقرب من 90% من الوظائف المختلفة خلال السنوات المقبلة.

وأعرب والي عن حرص المجموعة المالية هيرميس على تصميم تطبيقات محددة لكل من أنظمة التشغيل ‹‹iOS›› و‹‹Android›› للاستفادة من الخصائص التي يحظى بها كلا منها.

وتابع أن تصميم التطبيق على نظام التشغيل المخصص له يمنح مستخدمي الأدوات الذكية السهولة والراحة القصوى التي يتميز بها كلا من تلك الأنظمة.

وأوضحت هيرمس أن تطبيقات التداول الجديدة تتضمن العديد من الخصائص منها إمكانية إدخال أوامر البيع والشراء بالتوقيت المباشر وفقاً لأفضل معايير الحماية الإلكترونية، والقدرة على متابعة المحافظ المالية على مدار الساعة من أي مكان في العالم، إلى جانب الحصول على أسعار الأسهم وإدارة قوائم الأسهم المفضلة والاطلاع على كافة البيانات والمستجدات بأسواق المنطقة ومتابعة المؤشرات السوقية باللغتين العربية والإنجليزية، وقد أعلنت الشركة عن طرح تطبيق التداول لأنظمة التشغيل ‹‹iOS›› في أواخر عام 2013، وقامت بلطلاق الإصدار الجديد لأنظمة ‹‹Android›› خلال شهر فبراير.

وقامت الشركة كذلك بتزويد عملاء قطاع الوساطة من مستخدمي برامج الستريمر على أجهزة الكمبيوتر المكتبي بالبرنامج الجديد ‹‹EFG Hermes Pro››، حرصًا على تنويع أدوات وحلول المجموعة المالية هيرميس لتطوير منظومة التداول الإلكتروني. يطرح برنامج ‹‹ EFG Hermes Pro›› خصائص فريدة للعملاء، حيث استحدث إمكانية إدخال أوامر البيع والشراء بالتوقيت المباشر، إلى جانب متابعة مؤشرات أسواق مالية متعددة في آن واحد. وتعمل الشركة حاليًا على تطوير نسخة جديدة للبرنامج تتضمن منتجات قسم البحوث الحائز على العديد من الجوائز التقديرية المرموقة.

ومن جانبه، أوضح محمد عبيد الرئيس المشارك لقطاع الوساطة بالمجموعة المالية هيرميس، أن حلول التداول الإلكتروني الجديدة تساعد على سهولة ومرونة التداول بفضل تنوع خصائص المنتجات الجديدة والمدعومة بالتواجد المباشر للمجموعة المالية هيرميس في أسواق المنطقة.

وأشار عبيد إلى أن نجاح قطاع الوساطة في الأوراق المالية يعتمد على اكتساب ثقة العملاء وإدراك احتياجاتهم المختلفة وهو ما ينعكس في طرح منتجات التداول الإلكتروني وتوظيف منظومة المجموعة المالية هيرميس بالكامل لتلبية تطلعات قاعدة العملاء الأكبر والأسرع نموًا بالعالم العربي.

يذكر أن المجموعة المالية هيرميس للوساطة في الأوراق المالية فازت بالعديد من الجوائز التقديرية واحتلت صدارة التصنيفات خلال عام 2013 تقديرًا لمكانتها الرائدة بين شركات الوساطة، حيث احتفظ قطاع الوساطة بالمرتبة الأولى في البورصة المصرية مع احتلال مراكز متقدمة في الأسواق الإقليمية الأخرى.

وقامت المؤسسة الإعلامية الدولية EMEA Finance بتكريم المجموعة المالية هيرميس ومنحتها جائزة أفضل شركة وساطة في مصر، ولقب أفضل شركة وساطة في الكويت للسنة الرابعة على التوالي من خلال ذراعها في السوق الكويتي المجموعة المالية هيرميس إيفا.

واختتم عبيد أن تكريم المجموعة المالية هيرميس من جانب كبرى المؤسسات الدولية يعكس قدرة الشركة على بناء منظومة تداول ناجحة تغطي أسواق متعددة وتقدم ميزة التواصل المباشر مع كبار المسئولين وممثلي الإدارة التنفيذية بالشركات المدرجة بالعالم العربي بدعم فريق عمل من أكفأ الخبرات والمواهب.

وأكد عبيد أن هذا الأساس القوي يمهد طريق الشركة للاحتفاظ بأكبر حصة سوقية من تداولات المؤسسات وشريحة المستثمرين الأفراد التي تمثل محورًا لخطط النمو في الفترة القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان