إعلان

السفير المصري بالأردن يقيم معرضا لترويج المنتجات المصرية

01:47 م الإثنين 17 مارس 2014

السفير المصري بالأردن يقيم معرضا لترويج المنتجات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أعلنت وزارة الخارجية أن منزل السفير المصري بالمملكة الاردنية الهاشمية شهد اقامة أول معرض للمنتجات المصرية اليدوية، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة المصرية، في إطار جهود دعم الاقتصاد المصري والترويج للصناعات والمنتجات المصرية.

وأوضح بيان صادر عن الخارجية اليوم الاثنين أن المعرض اقيم من خلال مشاركة عارضين تابعين للجنة المعنية بدعم الصناعات المميزة في مصر، والتي اسند اليها تطوير المنتجات المصرية وترويجها خارجياً لفتح اسواق جديدة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاردنية المرموقة، وأعضاء السلك الدبلوماسي بالأردن.

كما افتتح خالد ثروت سفير مصر بالأردن المعرض السنوي للمنتجات المصرية - الاردنية الذي يعقد خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس 2014 بفندق فور سيزونز، بمشاركة مجموعة كبيرة من المصممين المتضمنة المنسوجات، والخشب والنحاس، والفضة والسجاد والذى شهد حضوراً مكثفاً من الاردنيين واعضاء الجاليات الاجنبية.

ويمثل هذا المعرض فرصة لترويج الصناعات المصرية واظهار مدى التقدم والرقى الذي تتمتع به، فضلاً عن فتح اسواق جديدة امام العارضين المصريين وخلق فرص تصديرية لهم، مما يساهم في انعاش الاقتصاد المصرى وتنشيط حركة التصدير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان