إعلان

''سينو ثروة'' تشتري 4 أجهزة حفر آبار باستثمارات 62 مليون دولار

12:48 م الإثنين 17 مارس 2014

''سينو ثروة'' تشتري 4 أجهزة حفر آبار باستثمارات 62

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة سينو ثروة للحفر أنها في طريقها للتوسع في أنشطة الحفر وإصلاح الآبار بشراء 4 أجهزة حفر وإصلاح آبار جديدة للعمل بداخل مصر وخارجها باستثمارات جديدة تصل إلى حوالي 62 مليون دولار.

وأشارت وزارة البترول والثروة المعدنية في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن التقرير الذي تلقاه المهندس شريف إسماعيل وزير البترول من المهندس سيد عامر رئيس شركة سينو ثروة أوضح أنه جاري حاليًا تقييم العروض الفنية المقدمة للمناقصة من شركات تصنيع الحفارات، وأنه من المخطط أن يتم استخدام جهازي حفر بقدرة 1500 حصان للعمل بالجزائر حيث تشارك الشركة في مناقصة عالمية جاري تقييمها حاليًا.

وذكر تقرير الشركة حول نتائج الجمعية العمومية لاعتماد نتائج أعمال الشركة عن عام 2013 إنه تم تشغيل جميع أجهزة الحفر التابعة لها بكفاءة عالية بنسبة بلغت حوالي 96 بالمئة مشيرًا إلى أن هذا المعدل من أعلى المعدلات العالمية في خدمات الحفر، وأن استثمارات الشركة بلغت 598 مليون دولار.

وأضاف أنه جاري حاليًا اتخاذ إجراءات التوقيع مع الشريك الصيني شركة سينوبك ستار للبدء في ضخ استثمارات جديدة وهو ما يزيد من فاعلية سينو ثروة وقدرتها على المنافسة بقوة في المناقصات العالمية للحفر محليًا وخارجيًا مما يعمق دورها في تدعيم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل - على حد وصف البيان -.

وأكد التقرير أن الشركة أضافت إلى نشاطها خدمة تسجيل الطَفلة ضمن مجموعة خدمات بترولية تؤهلها للعمل كشركة خدمات متكاملة لحفر وإصلاح وتكملة الآبار بالإضافة إلى الموافقة والتجهيز لإضافة عمليات المسح السيزمي وتقييمه.

ولفت إلى أن الاستثمار في العمالة المدربة تدريبًا فنيًا وعلميًا متميزًا هو الاستثمار الأهم، وأن العمالة المدربة والواعية التي لديها القدرات والإمكانيات الهائلة كانت هي السبب الرئيسي في الأداء الذي تسجله الشركة منذ إنشائها عام 2005.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان