إعلان

''مرسيدس-بنز'' تطرح ''C-Class'' الجديدة بمصر خلال النصف الثاني من 2014

03:56 م الجمعة 14 مارس 2014

''مرسيدس-بنز'' تطرح ''C-Class'' الجديدة بمصر خلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد وأحمد عمار:

قال زكريا مكاري مدير عام قطاع المبيعات بشركة ''مرسيدس-بنز'' إيجيبت، إن الشركة استطاعت أن تحقق مبيعات مرتفعة بنسبة 3 بالمئة خلال 2013 مقارنة بمبيعات 2012.

وأوضح مدير قطاع المبيعات بـ''مرسيدس-بنز''، خلال مؤتمر صحفي حضره محرر مصراوي، في معرض ''أوتوماك-فورميلا'' 2014، أن الشركة استطاعت أن تبيع أكثر من 3000 سيارة خلال 2013 على الرغم من انخفاض إجمالي سوق السيارات بنحو 70 بالمئة، وعدم تعافيه بشكل كامل، متأثراً بالأحداث التي مرت بها مصر خلال الـ3 سنوات الماضية.

وأشار إلى أن ''مرسيدس-بنز'' قامت بإطلاق العديد من الطرازات لأول مرة بالسوق المصري، منها الفئة ''A-Class'' و ''S-Class'' وكذلك الفئة ''CLA'' ومحركات جديدة بالفئة ''GLK''.

واستعرض مدير قطاع مبيعات ''مرسيدس بينز مواصفت بعض السيارات، منها الفئة CLA الكوبية ذات الأربعة أبواب، مشيراً إلى أنها تخاطب شريحة جديدة من عملاء النجمة الفضية حيث تؤكد الفئة CLAعلى مفهوم جديد يجمع بحرفية مذهلة بين المظهر الفريد والأداء الاقتصادي الفائق الذي يجعل الفئة CLAتنطلق على الطريق بكل ثقة وثبات، حسبما قال.

وقال إن ''CLA تعمل بمحركين و 5 باقات مختلفة لتحقق حلماً حقيقياً لكل الباحثين عن التميز والانفرادية وتضع نفسها في مكانة مميزة في السوق المصري والعالمي''.

كما أكد أن الفئة ''S-Class'' استحقت بجدارة لقب ''أفضل سيارة في العالم''، لما تحمله من معاني لتجسد شعار مرسيدس بنز ''الأفضل و لاشئ سواه''، على حد وصفه.

وأشار إلى أنه تم تصميم الفئه ''S-Class'' لتتفاعل بمسئولية كبيرة تجاه البيئة، فمع توفيرها لأعلى درجات الراحة والديناميكية، فالسيارة S 400 HYBRID الهجينة تتميز بمحرك 6 سلندرات يعمل بالنزين، بالإضافة لمحرك كهربائي مدمج يتميز بخفة وزنه وعزمه الكبير، حيث يعمل ببطارية ليثيوم فائقة القدرة، ويساهم هذا المزيج بتقليل إنبعاثات الإحتراق بنسبة 20 بالمئة عن الجيل السابق، كما تتميز السيارة أيضاً بالكثير من أنظمة القيادة الذكية Intelligent Drive وأنظمة بالغة التطور لمساعدة قائد السيارة لأمتع تجربة قيادة على الطرق المصرية.

ولفت زكريا مكاري، أن الشركة بدأت بالفعل في تسليم فئات الـClass S- وCLA، وسيتم مشاهدتها قريباً.

من جهة أخرى، قال زكريا مكاري، إن ''مرسيدس - بنز'' تستعد لإطلاق ''C- Class'' الجديدة كلياً، والتي من المتوقع أن يتم طرحها بمصر خلال النصف الثاني من العام الحالي.

وتوقع مدير قطاع مبيعات الشركة، أن يكون 2014 عام قياسي بالنسبة ''لمرسيدس-بنز'' في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان