إعلان

القلعة: إجراء تعديلات إدارية بمجموعة الجذور

01:23 م الخميس 06 فبراير 2014

القلعة: إجراء تعديلات إدارية بمجموعة الجذور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت شركة القلعة، أنه تم اجراء تعديلات إدارية في مجموعة الجذور، - الذراع الاستثماري في قطاع الأغذية- للقلعة، والتي تمتلك فيها نحو 43 بالمئة.

وأوضحت القلعة، عبر بيان مرسل إلى إدارة البورصة المصرية، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، أن مجموعة الجذور قامت باسناد قيادة قطاع التصنيع الغذائي، لأحمد الرشيدي، خبير الصناعات الغذائية، لافتة إلى أن القطاع يتضمن شركات إنجوي والمصريين وشركة المشرف السودانية بالإضافة إلى شركة الرشيدي للميزان.

وأشار الشركة، عبر البيان، أن ذلك يأتي في إطار برنامج إعادة هيكلة مجموعة الجذور، نحو الترابط والتكامل الاستراتيجي بين الأنشطة المختلفة، ولتنمية الحصص السوقية لشركتي إنجوي والمصريين.

وقالت القلعة ''إن الاشراف عللا قطاع التصنيع الغذائي تحت مظلة إدارية موحدة بمجموعة جذور سيكون له فوائد متعددة، وتحديداً على صعيد منظومة التوزيع، حيث يمكن دعم شركتي إنجوي والمصريين من خلال شبكة التوزيع الضخمة التي تحظى بها الرشيدي للميزان''.

من جانب آخر، أضافت الشركة ''أن مزارع دينا رصدت ارتفاع الطاقة الانتاجية من الحليب إلى أكثر من 200 طن يومياً، مع وجود توقعات أن يصل الإنتاج إلى 230 طن يومياً خلال شهر مارس المقبل، لافتة إلى أن الشركة قامت بشراء نحو 2400 بقرة جديدة خلال 2013 ليرتفع القطيع إلى 15 ألف بقرة من بينها 9 آلاف بقرة حلابة''.

وأشارت إلى أن الشركة تتبنى خطة توسعية تهدف إلى زيادة الإنتاج إلى نحو 72 ألف طن من الحليب سنوياً خلال العام الجاري، مقابل 60 ألف طن خلال 2013.

وأوضحت أن الشركة تستهدف إلى زيادة المبيعات بأكثر من 20 بالمئة خلال 2014، حيث تستحوذ مزارع دينا على أكثر من 65 بالمئة من مبيعات الحليب المبستر في السوق المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان