إعلان

عمال الحفر المصرية: الشركة تهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضدنا بسبب الإضراب

02:04 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

عمال الحفر المصرية: الشركة تهدد باتخاذ إجراءات قان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

لليوم الرابع على التوالي.. يستمر إضراب عمال شركة الحفر المصرية بمختلف مواقع العمل، في ظل تعنت إدارة الشركة فى الاستجابة لمطالب العاملين، وإصرارها على إتباع سياسية التسويف في تحقيق هذه المطالب، وفقًا لعدد من العمال.

وقال محمد حسن أحد العاملين بالشركة، إن الأزمة تتصاعد يوم بعد يوم، وأن إدارة الشركة تتعنت في تنفيذ مطالبهم وإعطائهم حقوقهم، حيث أنهم أرسلوا منشور إلى جميع العاملين بالشركة مساء أمس ببعض البنود التي توصلوا إليها عقب اجتماعهم مع مندوبين من الهيئة العامة للبترول وممثلين عن العمال، مؤكدا أن هذا المنشور جاء مخيبا لأمال جميع العاملين وذلك لعدم التزام الشركة بتنفيذ أي بند وأنهم يتبعون سياسة الوعود والتسويف.

وأضاف حسن فى تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن إدارة الشركة أرسلت إليها صباح اليوم منشور أخر بصيغة التهديد، وجاء نصه:'' أنه نتيجة التأثير الشديد على الاقتصادي القومي بهذه الإضرابات فانه بناء على التوجيهات التي وصلت إلى ادارة الشركة فأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية الازمة وذلك اذا لم يتم عودة العمل بجميع الاجهزة حتى الساعة الثانية عشرا ظهرا''، مؤكدا أن العمال مستمرون في إضرابهم حتى تحقيق مطالبهم كاملة.

ومن جانبه، أكد حسام إبراهيم، أحد العاملين بالشركة، أنهم لليوم الثاني على التوالي لم يتمكنوا من الذهاب إلى مواقع عملهم، حيث رفضت أتوبيسات الشركة بتعليمات من الإدارة نقل العاملين من وإلى مواقع العمل.

وأشار إبراهيم إلى أنهم توجهوا إلى دار القضاء العالي منذ الصباح للتظاهر أمامه للمطالبة بحقوقهم، بالإضافة إلى تحرير محضر بقسم الأزبكية لإثبات حالة برقم 443 إداري، قائلا '' إحنا عايزين نشتغل وإدارة الشركة بتوعدنا بتنفيذ مطالبنا ولكنها تخلف وعودها دائما''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان