إعلان

''أبوظبي الإسلامي'' يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي بمصر في 2013

06:37 م الخميس 27 فبراير 2014

''أبوظبي الإسلامي'' يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي بم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر أنه حصل على جائزة ''أفضل بنك إسلامي في مصر لعام 2013'' للعام الرابع على التوالي، بالإضافة لحصوله على جائزة ''أفضل صفقة تمويل شركات بنظام المضاربة لعام 2013'' عن عملية تمويل مشترك لصالح شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بمبلغ 110 مليون دولار أمريكي.

وقال المصرف خلال بيان له اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مؤسسة ''Islamic Finance News'' هي من منحته هاتين الجائزتين، وأنها مؤسسة متخصصة في تقييم وبث أخبار المصارف الإسلامية، ومتابعة تطور الصيرفة الإسلامية على المستوى العالمي.

وأشار إلى أنه يتم اختيار البنك الفائز بجائزة ''أفضل بنك إسلامي في مصر'' عن طريق المشاركة في استطلاع الرأى السنوي لتقييم المصارف الإسلامية على الموقع الإلكتروني للمؤسسة، وأما بالنسبة لجائزة ''أفضل صفقة تمويل مضاربة''، فيتم تقييم الصفقات المرشحة من قبل لجنة متخصصة، وبعد المقارنة الدقيقة بالعديد من الصفقات المماثلة في مجال تمويل الشركات والتي تقوم بها بنوك القطاع المصرفي المصري خلال العام.

وتسلمت نيفين لطفي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف الجائزتين خلال حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة ''Islamic Finance News'' يوم الاثنين الماضي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان