إعلان

''العوجان كوكا كولا'' تعتزم بناء مصنع جديد بمصر بـ100 مليون دولار

04:08 م الأربعاء 26 فبراير 2014

''العوجان كوكا كولا'' تعتزم بناء مصنع جديد بمصر بـ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( مصراوي):

قال مشعل القضيب، نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال في شركة ''العوجان كوكا كولا للمرطبات''، إن الشركة تعتزم بناء مصنع جديد لها في مصر، لتغذية الأسواق القريبة، كالجزائر وليبيا.

وأوضح ''القضيب''، في تصريحات له، نقله الموقع الإلكتروني لجريدة الشرق الأوسط اللندنية، أن المصنع سيرى النور في عام 2017 أو 2018، بحجم استثمارات تصل إلى 100 مليون دولار.

وأضاف أن الشركة تعتزم الاستثمار في مشاريع والتوزيع لدعم مشاريعها التوسعية في شمال أفريقيا، حيث يتضمن برنامجها الاستثماري بناء ثالث منشآتها الإنتاجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مصر، حيث أن معدل استهلاك الفرد في عدد من دول تلك المنطقة لا يزال عند مستويات تمكن الشركات من الاستفادة من الفراغ الموجود.

واعتبر أن النمو يعتبر أحد سمات سوق العصائر في منطقة الشرق الأوسط، حيث تشهد تلك الأسواق بعدين تتمحوران في زيادة التعداد السكاني وزيادة استهلاك الفرد، حيث لا يزال هناك مساحة لارتفاع استهلاك الفرد في منطقة الخليج وشمال أفريقيا.

وبحسب الموقع الالكتروني للشرق الأوسط، حددت شركة ''العوجان كوكا كولا للمرطبات'' الجزائر كسوق رئيسة بالنسبة لها ابتداء من عام 2014، على ضوء تمتع هذه الدولة بواحد من أعلى معدلات استهلاك الفرد للعصائر في المنطقة.

وفي العام الماضي، قامت الشركة بزيادة استثماراتها في الجزائر ثلاثة أضعاف، حيث تتوقع أن تشهد عملياتها معدل زيادة يصل إلى أكثر من 10 بالمئة بين العامين 2014 و2019

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان