إعلان

''الصناع'': زيادة ارتفاعات مصانع العاشر تزيد الانتاج 25'' وتوفر 500 ألف فرصة عمل

06:21 م الأربعاء 19 فبراير 2014

''الصناع'': زيادة ارتفاعات مصانع العاشر تزيد الانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على زيادة الارتفاعات لمصانع مدينة العاشر من رمضان، نظرا لعدم توفر الأراضي الصناعية بالمدينة ورغبة المصانع في التوسعة، بعد موافقة وزارة الدفاع على طلب الصناع.

وأكد رئيس جمعية الصناع المصريين وليد هلال في بيان اليوم الأربعاء أن الجمعية نجحت في جذب اهتمام المسئولين لمشاكل المدينة من خلال 9 خطابات تم إرسالها للجهات المسئولة بهدف جذب استثمارات جديدة للمنطقة، وأن القرار سيخدم 2200 مصنع ويساهم في زيادة الطاقة الانتاجية للمصانع بنسبة 25 بالمئة ويوفر حوالي 500 ألف فرصة عمل جديدة في منطقة كانت تعانى من ندرة الأراضي الصناعية والتخزينية.

وقال إن تعلية المصانع لن تحمل الدولة أي أعباء في توصيل المرافق والخدمات لأنها موجوده بالفعل، موضحا أن تجاوب الحكومة مع طلبات القطاع الخاص المشروعة قد ساهم بصورة كبيرة في تحريك الاقتصاد المصري.

وناشد هلال المجتمعات العمرانية عدم فرض رسوم مبالغ فيها في موافقات التعلية والاكتفاء برسوم التراخيص لمساندة الصناع بعد ان صمدوا في مواجهة الانفلات والفوضى التي شهدتها مصر عقب ثورة يناير، مؤكدا أن جميع المصانع المؤهلة للتعلية سوف تضخ استثمارات جديدة من خلال البناء وزيادة خطوط الانتاج، ما سينعكس بالإيجاب على الصادرات المصرية خلال الفترة القادمة ويساهم في اضافة منتجات جديدة للسوق المحلى والخارجي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان