إعلان

20 مارس النطق بالحكم في اتهام 21 طالبا بإثارة الشغب بجامعة المنصورة

04:40 م الأحد 16 فبراير 2014

20 مارس النطق بالحكم في اتهام 21 طالبا بإثارة الشغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

قررت دائرة الإرهاب بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار منصور حامد صقر ، تأجيل محاكمة 21 من طلاب جامعة المنصورة بينهم 3 فتيات المتهمين بإثارة الشغب والإنضمام لجماعة محظورة والتعدي علي ممتلكات عامة إلي 20 مارس للنطق بالحكم.

وكانت هيئة المحكمة قد استمعت اليوم الأحد فى جلستها الخامسة لمرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين جميعا، والذين قاموا بتقديم مستندات ودفوع جديدة ما استدعت رئيس المحكمة لتأجيل النطق بالحكم للاطلاع.

يذكر أن قوات الشرطة كانت قد ألقت القبض على الطلاب المتهمين عقب نشوب اشتباكات بينهم وبين معارضيهم بمحيط جامعة المنصورة نتج عنها اقتحام كلية الصيدلة وحرق مكتب الأمن الخاص ببوابة الجلاء، وألقى أمن الجامعة القبض على الطالبات الثلاث من داخل كلية الصيدلة وبحوزتهم شعارات رابعة ومنشورات مناهضة للجيش والشرطة.

وشهد مجمع المحاكم حيث يتم محاكمة الطلاب تعزيزات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن المركزى ومدرعات الجيش والشرطة التى طوقت المبنى بالكامل منذ الصباح تحسبا لوقوع أي إشتباكات مع تواجد انصار المتهمين حول المجمع إلى جانب وضع كتل خرسانية حول المبنى خشية وقوع أية أعمال عنف أو الإعتداء على المبنى من قبل أنصار الإخوان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان