إعلان

توقيع بروتوكول تعاون بين ''مصر للطيران للسياحة'' وبنك القاهرة

02:00 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وقعت شركة مصر للطيران للسياحة ''الكرنك والأسواق الحرة'' بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة حيث يتم استفادة عملاء شركة مصر للطيران من هذا البروتوكول في برامجهم السياحية ورحلاتهم الدولية والداخلية الشاملة تذاكر السفر والإقامة من بطاقات البنك الائتمانية، وأنظمة التقسيط المختلقة التي يقدمها البنك.

وحضر توقيع البروتوكول الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ومنير الزاهد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة.

وقال عادل صالح رئيس الشركة إن الشركة لا تدخر جهدًا في التعاون مع كافة الجهات والشركات الكبرى في تقديم خدمة متكاملة لعملائها، وإن هذا التعاون مع بنك القاهرة سيمكن الشركة من توفير المزيد من المزايا للعملاء وسيجذب شريحة أكبر لكل من الشركة الوطنية وبنك القاهرة، خاصة وأنه يأتي متزامنًا مع مشاركة مصر للطيران في مبادرة ''مصر في قلوبنا'' التي تتم حاليًا بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

وأضاف أن هذه المبادرة تهدف إلى تقديم رحلات مخفضة للجمهور شاملة تذاكر السفر والإقامة إلى مدينتي الأقصر وأسوان، فضلًا عن رحلات اليوم الواحد التي تنظمها شركة ''الكرنك'' لزيارة معالم مصر السياحية.

ومن جانبه، قال منير الزاهد ''إن البنك هو أحد البنوك الوطنية التي تعمل دائمًا على تقديم خدمات بنكية جديدة تساعد على تطوير السوق المصرفية في مصر، واضعًا احتياجات عملائه من أهم الأولويات، مؤكدًا أنه من خلال هذا البرتوكول يتم تحقيق هدف قومي من مساعدة شريحة كبيرة من الجمهور، خاصة فئة الشباب على زيارة المدن السياحية في مصر.

وقال صلاح هاشم رئيس قطاع ''الكرنك'' للسياحة ''إن توقيت توقيع هذا البروتوكول يأتي متزامنًا مع أجازات رأس السنة ونصف العام الدراسي، مما سيتيح فرصة كبيرة للحصول على برامج سياحية بتسهيلات في السداد وأنظمة أقساط مختلفة، خاصة وأن هذا البروتوكول يعد الثاني من نوعه بعد بروتوكول بنك المصرف المتحد، ويجري التعاون مع بنوك أخرى لتقديم مزايا أكبر لعملاء مصر للطيران وهذه البنوك.

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان