إعلان

وزير التخطيط يوقع بروتوكول تعاون لتطوير العمل بوزارة الآثار

12:09 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

أشرف العربي وزير التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم الاثنين توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الآثار يهدف إلى وضع هيكل تنظيمي حديث يتلاءم مع الدور الذي ستلعبه وزارة الآثار في المرحلة المقبلة، وعمل بطاقات وصف حديثة وإجراء تحليل فجوة مهارات للعاملين بالوزارة، ودراسة الأوضاع التنظيمية الحالية لوزارة الآثار مقارنة بالتجارب الدولية في هذا الشأن.

ووفقًا لبيان الوزارة اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، وقع البروتوكول كل من أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وممدوح الدماطي وزير الدولة لشئون الآثار، ويأتي هذا البروتوكول في إطار رؤية وزارة التخطيط لنشر فكر التطوير المؤسسي بالشراكة مع الوزارات المعنية، من أجل الوصول إلى جهاز إداري حكومي كفء.

وأوضح البيان أن البروتوكول يهدف إلى تنمية وبناء القدرات اللازمة لرفع كفاءة العنصر البشري لخلق كوادر بشرية تعمل وفقاً لأساليب الإدارة الحديثة ولديها روح الابتكار والقدرة على إحداث تغيير حقيقي.

ويعكس البروتوكول إدراك وزارة الآثار للدور الهام الذي تقوم به في الحفاظ على الآثار المصرية والتي تمثل تراثاً حضارياً فريداً ومصدر ثراء ثقافي، وحرصها على تطوير منظومتها الإدارية حتى يتسنى لها القيام بهذا الدور الحيوي مسايرة في ذلك أحدث الأساليب الإدارية والتقنية في مجال الإدارة الحديثة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان