إعلان

التموين تكشف حقيقة إضافة الكافيار ضمن السلع التموينية

06:39 م الأحد 28 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال محمود دياب المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية إن من حق المواطن الذي يصرف تموينه من المجمعات الاستهلاكية أن يشتري أية سلع موجودة بالمجمع الاستهلاكي بقيمة الدعم المخصص لبطاقته التموينية أو فارق نقاط الخبز سواء كانت هذه السلع تشمل الكافيار أو غيره.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع مصراوي اليوم الأحد أن الوزارة رفعت عدد السلع التموينية الموجودة عند البقال التمويني من 20 إلى 40 سلعة حاليًا ليس من بينها الكافيار، كما أنها سمحت للمواطن بأن يصرف تموينه من المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة داخل المحافظة التابع لها وهو ما يمكن من خلاله صرف أي سلع موجودة في هذه المجمعات سواء كانت من الـ 40 سلعة أم لا بقيمة الدعم المخصص للبطاقة التموينية.

ولفت إلى أن الوزارة لم تخصص الكافيار أو غيره من السلع الموجودة في هذه المجمعات ضمن السلع التموينية، ولكن من حق المواطن شراء ما يريده طالما يوازي سعر هذه السلع الدعم المخصص للبطاقة التموينية.

وكان صفوت عمار، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد قال في تصريحات اليوم الأحد، إنه سيتم صرف الكافيار على البطاقات التموينية ضمن منظومة السلع الغذائية المجانية البديلة للخبز، وإنه سيتم صرف 150 جرامًا لأنبوبة الكافيار بسعر 24 جنيهًا، مع صرف تونة بـ585 قرش، بالإضافة إلى 15 قرشًا هامش ربح نقدي للبقال التمويني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان