إعلان

''العربية وبولفارا'' ترد على اتهامات بإهدار 42 مليون جنيه من أموال الشركة

12:27 م الأحد 28 ديسمبر 2014

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

ردت الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج على استفسارات لإدارة البورصة المصرية بخصوص ما تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية بشأن التحقيق في إهدار 42 مليون جنيه من أموال الشركة.

وقالت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه ورد بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بعض ملاحظات على الشركة والتي تم سردها بالتفصيل، وأنه بالنسبة إلى تحقيق نيابة الأموال العامة لم يصل إلى الشركة أي طلب أو إنذار رسمي حتى الآن لمثول أي مسؤول بالشركة للتحقيق معه.

وأضافت أنه بخصوص منح الائتمانات للعملاء فإن ذلك يتم طبقًا للضوابط المعمول بها على مستوى قطاعات شركات الغزل، كما يتم أن أي خصومات يتم منحها لأي عميل للشركة تتم طبقًا للضوابط المعملو بها في حينه واللوائح المعتمدة من السلطة التنفيذية الممثلة في الأعضاء المنتدبين أو السلطة المختصة وذلك بعد استعراض الدراسات المقدمة والاقتراحات التي تقدم من إدارة البيع.

وأشارت الشركة إلى أن طبيعة عمل مدير عام المراجعة تقتصر على مراقبة تنفيذ هذه الاعتمادات وليس إنشاؤها، وأن إدارة الشركة تقوم بإبلاغ إدارة البورصة بأي حدث يطرأ عليها أولًا بأول، وأنها حريصة كل الحرص على أموال وحقوق المساهمين، وتبذل قصارى جهدها في الحفاظ على مكانتها بقطاع الغزل بالدولة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان