إعلان

وزير التخطيط يفتتح ورشة عمل بشأن تطوير وحدات شئون العاملين الحكومية

11:32 ص الأحد 28 ديسمبر 2014

اشرف العربي وزير التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

افتتح أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم الأحد فعاليات ورشة أعمال مشروع ''تطوير وحدات شئون العاملين بالجهات الحكومية إلى وحدات للموارد البشرية'' والذي تقوم بالعمل عليه وزارة التخطيط والإصلاح الإداري بالشراكة مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والممول فنياً من قِبَل المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (جي آي زد).

وقالت وزارة التخطيط اليوم الأحد في بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منها - إن الورشة تهدف إلى مناقشة وتحليل القضايا الرئيسية لتحديث إدارات الموارد البشرية بمفهومها الحديث، وذلك في مجموعات عمل تفاعلية بهدف إتاحة الفرصة للمشاركين للاستماع والمشاركة المباشرة في عملية التطوير.

وتركز الورشة على الالتفات إلى أهم النقاط والمشاكل في الإدارات والتي يجب أن يتناولها المشروع بشكل متعمق للوصول إلى استراتيجية قومية شاملة للموارد البشرية تعالج هذه الصعوبات.

وتأتي الورشة في إطار تعاظم الحاجة إلى تحقيق التواصل بين الوزارات المختلفة لإعداد وتنفيذ منظومة موحدة لتنمية وتحديث إدارات الموارد البشرية، والتي تعتبر محورًا رئيسيًا في ''خطة الإصلاح الإداري'' والتي أعدتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ووافق عليها مجلس الوزراء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان