إعلان

التخطيط تعلن إطلاق شركة ''أيادي'' غدًا لتوفير نصف مليون فرصة عمل

12:03 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إطلاق شركة ''أيادي'' للاستثمار والتنمية تحت شعار ''يلا نشتغل'' غدًا الثلاثاء، وسيتم إطلاق الشركة برأسمال 10 مليارات جنيه بمساهمة حكومية 20 بالمئة، مقابل 80 بالمئة للقطاع الخاص.

وأكد أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة في بيان للوزارة اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أن ''أيادي'' مشروع وطني يستثمر طاقات الشباب، ويهدف إلى توفير فرص عمل حقيقية ومنتجة للشباب تُقدر بنحو نصف مليون فرصة عمل خلال السنوات الأولى في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كافة المجالات التنموية في المحافظات.

وقال العربي إن هذه المبادرة تأتي بالتعاون بين وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية، وبرعاية عدد من الوزارات في مقدمتها الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والاستثمار، والأوقاف، والشباب والرياضة، وسيتم تفعيل الشركة بمشاركة حقيقية مع اتحاد الصناعات، واتحاد الغرف التجارية، وجمعية شباب الأعمال.

ويحضر فعاليات إطلاق الشركة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وبعض الوزراء، والمحافظون، ونخبة من رجال الأعمال، ورجال البنوك، وكبار المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، وعدد من الشخصيات العامة، ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة في مجال التنمية، ورجال الصحافة والإعلام، وعدد كبير من ممثلي الشباب بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان