إعلان

التخطيط تعلن عن 19 وظيفة قيادية بإدارات وقطاعات الوزارة

11:21 ص الأحد 09 نوفمبر 2014

الدكتور اشرف العربي وزبر التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري عن حاجتها لشغل 19 وظيفة قيادية وفقًا لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 بشأن الوظائف القيادية ولائحته التنفيذية والضوابط والقواعد المقررة بهذا الشأن.

وأشارت الوزارة على موقعها الإلكتروني إلى أن هذه الوظائف تتضمن وظيفة رئيس قطاع السياسات والبرامج بدرجة ممتازة وتشترط للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري أن يكون صاحب مؤهل عالي مناسب مع قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة.

كما تشترط في المتقدمين من خارج الجهاز الإداري أن يكون صاحب مؤهل عالي مناسب مع قضاء مدة خبرة كلية تعادل مجموع المدد البينية في الوظائف الأدنى قدرها 18 سنة على الأقل على أن تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

وتتضمن الوظائف وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ورئيس الإدارة المركزية للاتصالات والتنسيق، ورئيس الإدارة المركزية لبرنامج تطوير الخدمات الحكومية، ورئيس الإدارة المركزية لبرنامج ربط واستكمال قواعد البيانات القومية وجميعها من الدرجة الوظيفية العالية.

وتشترط هذه الوظائف للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري الحصول على مؤهل عالي مناسب مع قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، كما تشترط للمتقدمين من خارجه الحصول على مؤهل عالي مناسب مع قضاء مدة خبرة كلية تعادل مجموع المدد البينية في الوظائف الأدنى قدرها 17 سنة على الأقل على أن تتفق مع طبيعة عمل كل وظيفة.

وتشمل الوظائف المطلوبة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة، ومدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، مدير عام الإدارة العامة للأمن، ومدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون المالية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية.

كما تشمل مدير عام الإدارة العامة للموارد الفنية والمعلومات، ومدير عام الإدارة العامة للجان الوزارية والمجالس النيابية، ومدير عام مشروع نظم المعلومات والإحصاء، ومدير عام مشروع التطوير المؤسسي، ومديرعام مشروع تطوير الخدمات الحكومية، ومدير عام مشروع منافذ الخدمة.

ويتطلب التقديم لوظائف درجة مدير عام من داخل الجهاز الإداري الحصول على مؤهل عالي مناسب مع قضاء مدة بينية قدرها سنتين في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، وللمتقدمين من خارج الجهاز الإداري الحصول على مؤهل عالي مناسب مع قضاء مدة خبرة كلية تعادل مجموع المدد البينية في الوظائف الأدنى قدرها 16 سنة على الأقل على أن تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

وينتهي تاريخ التقديم على هذه الوظائف في يوم 23 نوفمبر الحالي على أن تكون جهة تقديم الطلبات الأمانة الفنية للجنة القيادات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وتشمل المستندات المطلوبة أصل بالإضافة إلى 4 صور من بيان الحالة الوظيفة معتمدًا ومختومًا من الجهة الإدارية بالنسبة للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري، وبيان بالسيرة الذاتية للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري، وبيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات في مجال التخصص للوظيفة، والقدرات والمهارات العلمية والعملية مدعمًا بأصول المستندات الدالة على ذلك.

كما تشمل المستندات المطلوبة عدد 6 صور شخصية، وما يفيد عن عدم الإحالة إلى المحاكمة التأديبية والجنائية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان