إعلان

مميش: المدن الصناعية الجديدة ستوفر أكثر من مليون فرصة عمل للشباب

03:28 م السبت 08 نوفمبر 2014

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي:

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن المدن الصناعية الجديدة ستوفر أكثر من مليون فرصة عمل للشباب المصري.

وأضاف مميش خلال تصريحات صحفية له اليم السبت، أنه سيتم تدريبهم بعدد من مراكز التدريب الخاصة لإعداد متدربين متميزين، ضمن الاتفاق المبرم بين الهيئة وعدد من الاكاديميات البحثية لتقديم برامج تدريبية متخصصة مقدمة من مجمع خدمة الصناعة ومعهد الدراسات المهنية والتقنية بالأكاديمية للشباب لإلحاقهم بالعمل في المشروع.

وترددت أنباء عن البدء في وضع دراسات من أجل إنشاء مدينة الاسماعيلية شرق قناة السويس لتخدم مشروعات محور قناة السويس من خلال التنمية العمرانية بسيناء.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن منطقة وادي التكنولوجيا التي يتم التحضير لها الآن، ستنفذ على مساحة 1325 فدان تم تنفيذ 215 فدان فقط، ومن المتوقع أن تكون مثل وادي السيليكون في أمريكا بعد تدعيمها من جانب وزارة الاتصالات.

وبين أن مشروع وادي التكنولوجيا سيتم تنفيذه على عدة مراحل تشمل مرحلة التخطيط كمرحلة أولى وهي التي تتم الآن، ثم ستدخل مرحلة التنفيذ عقب البدء في المشروع بعد الانتهاء من تشغيل القناة الجديدة وبدء العمل في مشروع محور تنمية قناة السويس ثم مرحلة المتابعة.

ولفت رئيس هيئة قناة السويس أن المشروع سيتم بمشاركة عدد كبير من رجال الاعمال والشباب المصري ومن خلال لجنة ستعمل في المشروع من دار الهندسة الفائز بالعمل في مشروع محور القناة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان