إعلان

الأحد.. شركات مصرية للحاصلات الزراعية تشارك في معرض بدبي

04:31 م الخميس 06 نوفمبر 2014

معرض للحاصلات الزراعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال خالد شحاتة رئيس هيئة المعارض إن الهيئة ستشارك فى معرض (WOP / IPM) الذي سيقام بمركز دبي للتجارة العالمية بدولة الإمارات خلال الفترة من 9 - 11 نوفمبر 2014 بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية على مساحة 278 متر مربع لعرض المنتجات الزراعية المختلفة من الحاصلات الزراعية، وزهور القطف، ونباتات الزينة.

وأوضح فى تصريحات له اليوم الخميس أنه سيشارك بالمعرض نخبة من 18 شركة منها 14 شركة في مجال الحاصلات الزراعية، و4 شركات نباتات قطف وزهور.

وأضاف شحاته أن المعارض تعتبر من أهم الآليات الإقتصادية التي تسهم في تحقيق التواصل الفعال بين البلدان والشعوب، والتي يترتب على نجاحها تعزيز خطى التنمية الاقتصادية في مختلف بلدان العالم.

وأكد حرص الهيئة على تعميق وتعزيز علاقاتها وروابطها الاقتصادية والتجارية مع أشقائها العرب، موضحًا أن السوق الإماراتي أحد الأسواق الواعدة لاستيعاب المزيد من الصادرات والمنتجات المصرية.

وأضاف شحاتة أن الهدف من إقامة هذه المعارض هو التأكيد على التواجد المصري بالمعارض الدولية المتخصصة العربية منها والأوربية مما يتيح الفرصة للشركات المصرية لعرض خبراتها المختلفة في أحدث ما وصل إليه الإنتاج المصري في مختلف القطاعات الإنتاجية والترويج لها، وبحث إمكانية التعامل مع هذه الدول في مجالات الإنتاج والتصدير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان