إعلان

باركليز: برنامج إدارة المدخرات نجح في الوصول إلى 70 ألف شخص في مصر

12:11 م الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

بنك باركليز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

كشف بنك باركليز عن نجاح برنامجه لإدارة المدخرات في الوصول إلى 70 ألف شخص منذ انطلاق البرنامج في مصر عام 2009، وتدريبهم على كيفية ترتيب الأولويات في إدارة المدخرات بهدف تحسين حياتهم.

وأعلن البنك خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه تمكن من مساعدة 630 ألف شخص حول العالم ـ يعيشون بأقل من 2 دولار يوميًا ـ في الارتقاء بمستوى معيشتهم، عبر إشراكهم في برنامجه للتدريب على إدارة المدخرات.

ويهدف برنامج البنك لتأسيس مجموعات إدخار مجتمعية ترتكز على الشباب، وتدريب أعضائها على مهارات إدارة أموالهم وإقامة شركات أو أعمال صغيرة تمهد لهم الطريق نحو مستقبل أفضل، حيث أنشئ البنك 5500 مجموعة إدخار في مصر، يدخر كل عضو فيها ما يقرب من 500 جنيه سنويًا، ويستثمرها بشكل عملي من خلال الأسس التي يتم تدريبه عليها في برنامج البنك للادخار.

ويهتم البرنامج بصفة أساسية بالشباب، ويساعدهم على مواجهة البطالة وضعف الإمكانيات المادية، من خلال التثقيف والتدريب، وتمكين الشباب من الاعتماد على أنفسهم واستغلال الموارد المتاحة لهم بالشكل الأمثل.

وتشير الإحصاءات العالمية إلى وجود أكثر من 2.5 مليار شخص لا يستطيعون الحصول على الخدمات المالية، ويؤكد برنامج باركليز للإدخار التزامه بتحسين مستقبل 5 ملايين شاب، من خلال إكسابهم المهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان